العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «الإمارات» يفوز على «الحبتور» ويقترب من كأس تشرشل للبولو

    اقترب فريق الإمارات من كأس تشرشل للبولو والمقام حالياً بنادي ومنتجع الحبتور للبولو بدبي، بعد أن حقق فوزه الثاني بالبطولة على فريق الحبتور وبثمانية أهداف مقابل سبعة أهداف بعد مباراة قوية ومثيرة نجح فيها فريق الإمارات من إنهاء الشوط الأول بتقدمه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف. وفي الشوط الثاني واصل فريق الإمارات بقيادة راشد بن دري التقدم منهياً الشوط بنتيجة ستة أهداف مقابل أربعة، ويشهد الشوط الثالث تحسناً نسبياً لمستوى أداء فريق الحبتور فأوقف زحف فريق الإمارات.

    وبرغم تحسن أداء الفريقين نسبياً في الشوط الرابع والأخير إلا أن إصابة ارياتي ليحل محله ميغيل لاعب مهرة عطل من قدرات فريق الحبتور وليحرز فريق الإمارات هدفيه السابع والثامن تباعاً فيما يختتم فريق الحبتور مسلسل الأهداف بهدفه السادس مع صافرة نهاية المباراة لفوز الإمارات بثمانية أهداف مقابل سبعة.

    وفي المباراة الثانية التي جمعت بين فريقي مهرة وبنجاش نجح فريق بنجاش في تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد أن كان قد فاز على الكويت في المباراة الافتتاحية وبهذا يشق طريقه نحو النهائي.

    جاءت المباراة قوية ومثيرة ولكن غياب نجم وقائد الفريق راشد الحبتور عن فريقه مهرة في المباراة وكثرة الأخطاء «الضربات الجزائية» كانت وراء الخسارة..

    ويشهد الشوط الثالث تحركاً ونشاطاً واسعاً من الفريقين فيحرز بنجاش هدفين من ضربتي جزاء تباعاً ليرفع رصيده إلى أربعة أهداف. وفي بداية الشوط الرابع يدرك فريق مهرة التعادل، ولكن لم يهنأ بهذا التعادل سوى نصف دقيقة ليعود بنجاش للتقدم من جديد بعد أن أحرز هدفيه الخامس والسادس.

    طباعة Email