العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    معمر أمين:احتمال مشاركة «ريا» في جينيز الإمارات

    • الصورة :
    • الصورة :
    صورة

    أكد معمر عبدالله أمين في تصريح لـ«البيان الرياضي» احتمال مشاركة البطلة «ريا» للشيخ راشد بن حميد النعيمي في «جينيز الإمارات» أو السباق التحضيري خلال كرنفال كأس دبي العالمي، وذلك بعد التشاور مع مالك الخيل.

    وأضاف قائلاً بأن الشيخ راشد النعيمي يهتم بسباقات الخيول للسرعة، وقد تم تدعيم الإسطبل بنخبة من الخيول عمر سنتين من أميركا ومن أبرزها «كمبير»، «ريا»، «ينسون»، «ريفر» و«سكند صمر». وأضاف قائلاً: إنهم يهتمون بالنوعية وليس الكمية، وإنه واثق من قدرة هذه الخيول على تحقيق إنجازات باهرة للإسطبل. وأعرب معمر عبدالله أمين عن سعادته بما تحقق نتيجة عمل مشترك مع الجهاز الفني للإسطبل مع بقية الأطقم، موجهاً التهنئة إلى الشيخ راشد النعيمي بإنجاز «ريا»، متمنياً تحقيق المزيد من الإنجازات في كرنفال كأس دبي العالمي.

    دوغ واتسون: «ريا» متألقة

    أشاد المدرب دوغ واتسون بأداء المهرة «ريا» بطل الشوط الافتتاحي، وأضاف واتسون إنه توقع فوز «ريا» وفقاً للأداء المميز الذي ظهرت به خلال التدريبات الأخيرة، مشيراً إلى أن البطلة قد تشارك في الجينيز ضمن كرنفال كأس دبي العالمي. وأضاف واتسون إن «ريا» عادت بقوة بعد 6 أسابيع، وظفرت بلقب الشوط مما يبشر بمستقبل واعد للبطلة.

    أشاد حمدان المنصوري بأداء «شيس ماستر» المبشر والمتطور بعد أدائه الرائع الذي مكنه من انتزاع لقب الشوط الثالث ببراعة ومهارة.

    وأضاف قائلاً لـ«البيان الرياضي» أنه توقع فوز «شيس ماستر» خاصة بعد ظهوره بمستوى طيب في التدريبات إلى جانب أنه ينحدر من نسل الفحل الشهير «شمردل». وأعلن المنصوري أن المدرب أحمد بن حرمش اختار المهر البطل من مزاد جودلفين، وأنه وفق في اختياره إلى جانب مجموعة أخرى من الخيول. وقال حمدان المنصوري إنه يملك «لويال سولجر» في الشوط، ولكنه لم يكن جاهزاً ولم يصل لمستوى «شيس ماستر» القوي والخطير والذي أطاح بالتوقعات في الشوط.

    طباعة Email