شريف الحلواني: جاهزون للموسم وهدفنا إسعاد الجمهور

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد المهندس شريف الحلواني مدير مضمار جبل علي لـ «البيان الرياضي»، أن سعادتهم لن تكون مكتملة، إلا عندما يشاهدون البسمة على شفاه الجمهور، حيث إن هدفهم الرئيس إسعاد الجمهور، وأنهم يعملون وفق استراتيجية واضحة المعالم، رسم صورتها سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، الأب الروحي للمضمار، وترمي في المقام الأول إلى تهيئة الظروف المناسبة للجمهور، وجعلهم يستمتعون بكل لحظة يقضونها بين أحضان المضمار العائلي.

وأضاف قائلاً: إن المضمار جاهز من كل النواحي لاستقبال السباق الافتتاحي اليوم وكل سباقات الموسم الجديد.

وتقدم الحلواني بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وإلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، وإلى جميع شيوخ آل مكتوم الكرام، بمناسبة الاحتفال بيوم العلم.

وقال مدير مضمار جبل علي خلال حديثه «نسأل الله التوفيق تحت رعاية وتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، بالمشاركة في إنجاح رياضة سباق الخيل بالدولة، والوصول بها إلى المستوى المرجو».

وأعلن عن سعادتهم لانطلاقة الموسم الجديد من المضمار العائلي، والذي حرص على استضافة افتتاح الموسم خلال السنوات الماضية، مؤكداً أن المضمار أكمل استعداداته وتجهيزاته منذ وقت طويل لاستقبال الموسم الجديد، بما يليق بسمعة وتطور سباقات الخيول في الإمارات، وقال الحلواني: «تنفيذاً لتوجيهات الأب الروحي للمضمار، سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم.

فإننا نبدأ عهداً في مسيرة صرح جبل علي العريق، ونسعى من خلاله لبلوغ أعلى مراتب الجودة والتميز، ليس على صعيد الإدارة والتنظيم، بل على المستوى الفني والنتائج، حتى تستعيد إسطبلات جبل علي بريقها المعتاد، وحتى تصبح قوة ضاربة في جميع السباقات بالموسم، ومن ضمنها كرنفال كأس دبي العالمي».

وأشاد الحلواني بالدور الحيوي الكبير الذي تلعبه الشركات الراعية في إنجاح الموسم الأصفر.

وأضاف: نحن ممتنون بالدور الحيوي الذي تلعبه الشركات الراعية في إنجاح الموسم بالمضمار العائلي. ونحن نعتز كثيراً بشراكتهم وارتباطهم بالمضمار، وخاصة إسطبلات شادويل، العائدة إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، والتي تعد أكبر داعم لسباقات مضمار جبل علي سنوياً.

Email