العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الشحي: المسؤولية كبيرة لتطوير مستوى اسطبلات جبل علي

    • الصورة :
    • الصورة :
    صورة

    تقدم محمد سعيد الشحي، مدير السباقات واسطبلات جبل علي، بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي، و سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، بمناسبة انطلاق الموسم الجديد في الدولة.

    كما تقدم، بالشكر الجزيل، إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، على تعيينه مديراً للسباقات وإسطبلات جبل علي، معبراً عن اعتزازه بثقة سموه الكبيرة وسعادته لكونه ضمن الفريق الشاب المكلف بهذه المهمة الجديدة، مؤكداً أن هذا التكليف يضع على عاتقه مسؤولية كبيرة حيال تحقيق نظرة سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، المنصبة نحو تطوير مستوى إسطبلات جبل علي من كافة النواحي وعن الخطط المستقبلية.

    وشدد الشحي على أن التوجيهات المستمرة و الإشراف المباشر من سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، هو الأساس الذي سيستند عليه في كافة الخطط المستقبلية.

    وعن الإستعدادات لانطلاق الموسم الجديد، قال الشحي، لدى الإسطبل مجموعة طيبة من الخيول المعروفة منذ الموسم الماضي، ولها نجاحاتها وإنجازاتها، من أمثال «توب كليرنس» و«فرجت» وبلف «و» فرجت «و» حالك)، كما أنه تم جلب عدد من الخيول الجديدة من المملكة المتحدة والتي نأمل أن تحقق النتائج الجيدة

    و أضاف مدير السباقات واسطبلات جبل علي، انه تم التعاقد مع الفارس أوشين ميرفي، ليكون الفارس الأول، بسبب تألقه في الموسم الأوروبي ولا ننسى أنه استهل مسيرته الإحترافية في إسطبلات جبل علي قبل عدة سنوات، كما تم التعاقد مع الفارس جون ماركوند الذي سيشارك في أول سباقين في الموسم.

    و قال الشحي، إن التركيز الحالي هو في المشاركة في الموسم المحلي، وتحقيق النتائج الإيجابية التي تليق بسمعة ومكانة الإسطبل، وبعدها سيكون هناك تخطيط وترتيب للظهور بشكل قوي في المشاركات الخارجية وذلك بتوجيهات من سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم.

    و أشاد مدير السباقات واسطبلات جبل علي، بجماهير المضمار العائلي، و الذين يشكلون حجر النجاح للسباقات، متمنياً لهم قضاء أجمل الأوقات خلال الموسم الجديد.

    طباعة Email