فرسان الإمارات أبـطـال على منصات التتويج

صورة

أثبت فرسان الإمارات تميزهم عن جدارة واستحقاق في الجولة الختامية من مهرجان كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة، بعد نيل اللقب في 3 سباقات دولية مهمة أول من أمس، حيث كانت الريادة إماراتية بامتياز.

وجرت مراسم تتويج الأبطال مساء أول من أمس، حيث تسلم الفارس سالم حمد ملهوف الكتبي كأس المركز الأول في سباق الـ160 كم بعد فوزه على صهوة الجواد «كيليم دى جانسافيز» لإسطبلات إم 7، وتسلمت الفارسة الإسبانية إي لايلا كأس المركز الثاني، كما تسلم الفارس سعيد سلطان شامس المعمري كأس المركز الثالث الفائز على صهوة الفرس «بريم دي بويت» لإٍسطبلات إم.آر.إم.

وتسلم الفارس سعيد أحمد جابر الحربي كأس المركز الأول الفائز بسباق الـ120 على صهوة الجواد «اسبين فيو» لإسطبلات إف 3، وتسلم الفارس عبدالله غانم المري كأس المركز الثاني الفائز على صهوة الفرس «كاستليبار جميرا» لإسطبلات إف 3، وكأس المركز الثالث تسلمه الفارس محمد أحمد محمد غانم المري ممتطياً صهوة الجواد «فاجور» لإسطبلات إف 3. ونال الفارس شاهين المزروعي كأس المركز الأول في سباق الشباب والناشئين لمسافة 120 كم الفائز على صهوة الجواد «زولو» لإسطبلات إف 3 وتسلم كأس المركز الثاني الفارسة الفرنسية لي فاندي كيرشوف على صهوة الجواد «جي كيو صافي صافرا» لإسطبلات إف 3، وتسلمت كأس المركز الثالث الفارسة الإيطالية شايرا كاردو على صهوة الجواد «نابوكو» لإسطبلات إعمار.

وصعدت إلى منصة التتويج الفارسة السويدية آنيلي إيركسون بالمركز الأول في سباق الـ80 وتسلم جائزة المركز الثاني الفارس علي عبدالرحمن الزرعوني والمركز الثالث الفارس حسن سلمان الصابري.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات