خليفة المري:سعداء بإنجاز اسطبلات «إف 3»

أعرب المدرب خليفة غانم المري، عن سعادته وفخره بالإنجاز الذي حققته اسطبلات إف 3 من خلال نيل اللقب في السباق الدولي «نجمتين» لمسافة 120 كم وسباق الشباب والناشئين، متوجهاً بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على إقامة هذا المهرجان الرائع الذي يحمل اسم سموه واستقطب جميع أطراف هذه الرياضة في مونديال مصغر لرياضة القدرة.

وثمن المري دعم سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي، والتوجيهات المستمرة من سموه والمتابعة الحثيثة، مما قاد إلى تحقيق الإنجازات المتواصلة خلال الموسم الأوروبي بصورة عامة وفي مهرجان كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة، بشكل خاص، والذي تميز بالمشاركة الكبيرة والمستوى الرائع في التنظيم.

وأشاد المري بأداء أبطال اسطبلات إف 3، وقال إن الخيول قدمت مستوى متميزاً سواء الجواد «أمير» الفائز بلقب الـ 120 كم أو «جميرا» صاحبة المركز الثاني في السباق نفسه، والتي تتميز بسلسلة رائعة من الانتصارات وتحقيقها رقماً قياسياً قبل انتقال ملكيتها إلى اسطبلات إف 3.

وعن سبب عدم مشاركة الاسطبل في سباق الـ 160 كم، قال المري إنهم حرصوا على إدخار مشاركة بعض الخيول من أجل المشاركة في بطولة العالم للشباب والناشئين، التي ستقام في إيطاليا الشهر المقبل، معرباً عن تفاؤله حيال مشاركتهم في المونديال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات