شارك في سباق جروب 1 على مضمار ميونيخ

«بيست سوليوشن» لجودلفين حل وصيفاً في ألمانيا

صورة

قدّم الجواد «بيست سوليوشن» أداء رائعاً وحل ثانياً في سباق غروسيه داليمار بري (ج1) على مسافة 10 فيرلونغ في ميونخ بألمانيا.

الجواد البالغ من العمر ثلاث سنوات ابن الفحل «كودياك» بإشراف سعيد بن سرور، وبقيادة جيرالد موسيه خسر بفارق 1.5 طول من «اكويتوس» الذي سجل زمنا بلغ 2 دقيقة و5.12 ثانية على أرضية معتدلة.

بالمركز الثالث حل «بوتمكين» بفارق 2.75 طول عن صاحب المركز الثاني.

السباق كان أول منافسة يخوضها «بيست سوليوشن» ضد الخيول الأكبر سنا، وركض في موقع متقدم في معظم مراحل السباق.وقال سعيد بن سرور: ركض «بيست سوليوشن» بشكل رائع وأنا مرتاح من الأداء الذي قدمه.

مسافة أقصر

كلا الجوادين اللذين يدربهما سعيد بن سرور نافس على مسافة أقصر قدرها ميل وربع الميل بعد منافسة على مسافة الميل ونصف الميل في رويال آسكوت.

«برايز موني» بقيادة اويسين ميرفي تراجع للمركز 11 بسباق هاردويك ستيكس (ج2) في 24 يونيو الماضي، بعد أن استهل العام بأداء رائع بمضمار ميدان في الإمارات.

وحل الجواد البالغ من العمر أربع سنوات ابن «اوثرايزد»، رابعاً في سباق دبي شيما كلاسيك (ج1) على مسافة 12 فيرلونغ، وسجل فوزين على نفس المسافة والمضمار بما في ذلك فوزه بفارق رقبة أمام «بوسبوند» بسباق دبي مدينة الذهب (ج2).

مسار

الجواد ذو الثلاث السنوات بقيادة جيرالد موس لم يحصل على مسار سالك حينما خرج بالمركز العاشر خلف «بيرميان» بسباق كينغ ادوارد ستيكس (ج2)، وحل بالمركز الثامن في الداربي (ج1) على مسافة الميل ونصف الميل أيضاً في ابسوم في 3 يونيو.

وانطلق ابن «كودياك» الفائز في سباق جروب 3 في نيوماركت في 2016 ليحقق فوزاً صريحاً بسباق ليستد في لينغفيلد بارك على مسافة الميل وربع الميل في 13 مايو.

إشادة

وقال سعيد بن سرور: ظل «برايز موني» يتدرب بشكل جيد وأنا مرتاح من حالته منذ مهرجان رويال آسكوت.

وأضاف: التراجع إلى مسافة الميل وربع الميل يفترض أن يناسبه.

ومسافة الميل وربع الميل لن تكون مشكلة مستقبلاً بالنسبة للجواد «بيست سوليوشن» الذي أظهر سرعة في السباقات وسارت تدريباته على ما يرام، وكلا الجوادين أمامه فرصة جيدة لتقديم أداء رائع.

وواجه «برايز موني» و«بيست سوليوشن» تسعة منافسين من بينهم الفائز في سباق غروسر بري فون بادن «ايكويتوس» والفائز بسباقات الفئة الأولى في إيطاليا «بوتمكين» ووصيف الداربي الألماني (ج1) هذا العام «اينجوي فيجي».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات