درجت على تنفيذ برامج مدروسة ومقننة

«دبي ريسينغ» جاهزة لتغطية مهرجان رويال أسكوت

■ مهرجان رويال أسكوت يستأثر بمشاركة نخبة الخيول العالمية | البيان

تواصل قناة دبي ريسينغ تغطياتها المتميزة لكافة الأحداث العالمية الخاصة بسباقات الخيل في مختلف قارات العالم، متسلحة بتاريخها ومشوارها الزاخر بالإنجازات والإبداع، وخلال الأيام المقبلة، سيكون المشاهد الكريم على موعد مع جولة أخرى من التميز.

وتحديداً في مهرجان رويال أسكوت الملكي، الذي يقام في أعرق المضامير العالمية سنوياً، والذي تبدأ فعالياته في يوم الثلاثاء المقبل 20 يونيو الجاري، ويستمر حتى يوم السبت 24 يونيو الحالي.

ومنذ وقت مبكر، شرعت إدارة قناة دبي ريسينغ في عقد سلسلة من الاجتماعات، كان الهدف منها اعتماد الخطة البرامجية لتغطية فعاليات وأحداث هذا المهرجان العالمي المهم، والتي ترتكز في المقام الأول على تقديم كل ما هو جديد في عالم النقل التلفزيوني من حيث المضمون.

تنوير المشاهد

تغطية مهرجان رويال أسكوت عبر قناة دبي ريسينغ ستكون فوق العادة، بل جاذبة ومثيرة، وتهدف لتنوير المشاهد، وتقديم المعلومة الصحيحة والمفيدة التي تعود عليه بالنفع، وستكون التغطية من قلب الحدث من خلال استوديو مفتوح باللغتين العربية والإنجليزية.

وتعد (دبي ريسينغ) هي القناة الأولى في الشرق الأوسط التي تجمع بين اللغتين العربية والإنجليزية، حسب جدول السباقات العالمية المعتمد طوال الموسم الصيفي للخيول، وهذا ما يميزها عن القنوات الأخرى، وستكون هناك لقاءات مع الملاك والخبراء والمدربين والفرسان والجمهور.

مواصلة التميز

وأكد عبد الرحمن أمين مدير قناة دبي ريسينغ، أن هدفهم في المقام الأول، تواصل التميز بكل ثقة، من خلال الكوادر المؤهلة والمخلصة التي تقوم عليها قناة دبي ريسينغ، التي تعمل بكل جد وإخلاص، في سبيل أن يقدموا الوجبة الشهية لمتابعيهم في كافة أرجاء المعمورة.

وقال قد خلصنا خلال الأيام الماضية من وضع البرمجة التي تؤهلنا على تقديم كل ما هو جديد وجذاب لمشاهدنا الكريم، واستطرد قائلاً: نقولها بكل ثقة إننا جاهزون لإبهار المشاهد في هذا المهرجان العالمي الكبير، الذي يحظى بمتابعة جماهيرية عريضة من عشاق سباقات الخيل في العالم.

استوديو مفتوح

وتحرص قناة دبي ريسينغ في المناسبات الكبيرة لسباقات الخيل في العالم، على تخصيص استوديو مفتوح من موقع الحدث، وآخر داخل استوديوهات القناة، والذي يضم نخبة من المحللين المختصين والمؤهلين، والذين يرفدون المشاهد بكافة المعلومات المفيدة عن الخيول المشاركة في أشواط السباقات.

إضافة إلى ترشيحات الخيول، وتوقع حظوظها في الفوز من عدمه، وسيقوم الزميل عبد الرحمن أمين مدير قناة دبي ريسينغ، بالتعليق على جميع الأشواط من موقع الحدث باللغة العربية، ويتكون فريق التغطية الخارجية من الزملاء فيصل عبد القادر وعبد الرزاق محمدي ولورا كينغ وأحمد حسين وفيصل القفاز ومحمد سامي ولؤي صلاح.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات