حظوظ وافرة للمهر «إمبندنغ» جودلفين بسباق أستراليا

بسبب سوء الطالع الذي لازمه في قرعة تحديد بوابات الانطلاق، أصبحت المهمة التي يواجهها «امبندنغ» أكثر صعوبة لدى مشاركته اليوم السبت بسباق ج1 «سترادبروك هانديكاب» في دومبين باستراليا.

غير أن ذلك لا يفت في عضد المدرب دارين بيدمان الذي يعتقد أن المهر في قمة مستواه وجاهز لخوض السباق الرئيس في روزنامة الموسم في كوينزلاند.

«امبندنغ» (كوري براون) سينطلق من الحارة 18 في مضمار يخدم دائماً الخيول التي تواكب وتيرة السباق وذلك يتطلب أن تصب الكثير من الأمور في مصلحته حتى تتاح له فرصة المنافسة على اللقب.

وحسبما يرى بيدمان فإن ابن الفحل «لونور» لا يزال لديه الكثير لصالحه.

وقال بيدمان: «المهر عاد من مشاركته الأخيرة بسباق من الفئة الأولى سليماً ومعافى، كما أن آخر سباقين خاضهما كانا رائعين بالفعل.

تدرب بمستوى عال منذ آخر سباق خاضه، بل في الواقع أدى حصة تدريبية مميزة في غولد كوست يوم الثلاثاء».

وأضاف: «لسوء الحظ فإن الحارة التي سينطلق منها ستجعل مهمته عسيرة للغاية، لكنه سيتجه إلى السباق وهو في قمة مستواه، وفي كامل جاهزيته وبصحة جيدة.

أمر آخر إيجابي في هذه المشاركة يتمثل في وجود الفارس المتميز كوري براون الذي قاد جواد جودلفين «كوتيج» إلى الفوز في سيدني الأسبوع الماضي».

وتكتمل مشاركة الإسطبل في السباقات المصنفة يوم السبت بالمهر «موهير» (تاي أنغلاند) الذي يدخل إلى سباق القوائم وين ويلسون ستيكس عقب مشاركتين في مستوى مماثل في آخر سباقين خاضهما أخيراً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات