تصريحات خاصة لـ« البيان الرياضي» تتزامن مع انطلاق الكأس الأغلى اليوم

محمد بن راشد: كأس دبي العالمي صفحة جديدة من التميز

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن كأس دبي العالمي تحول إلى قبلة لعشاق الفروسية، وكسب ثقة مجتمع الخيل في مختلف قارات العالم، مكوناً رصيداً استراتيجياً يفخر به كل أبناء الدولة،.

وأشار سموه إلى أن النجاحات التي تسجلها الفعاليات والأحداث العالمية التي تقام على أرض الدولة ومنها كأس دبي العالمي للخيول، ما هي إلا جزء من توجهات الدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ورؤية الحكومة في وضع بصمة التألق والتميز في كل المحافل وفي مختلف القطاعات، وفي مقدمتها القطاعان الشبابي والرياضي.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تصريحات خاصة لـ «البيان الرياضي» بمناسبة انطلاق النسخة 22 لكأس دبي العالمي اليوم، إننا على وشك أن نشهد صفحة جديدة من صفحات التميز، مشيراً سموه إلى أن أهمية هذا السباق لا يكتسبها من قيمة جوائزه المالية فقط، بل من نوعية الخيول التي تأتي من مختلف القارات للمشاركة.

وأضاف سموه: سباق كأس دبي العالمي حقق نمواً مدهشاً على مدى العقدين الماضيين، فإلى جانب ترسيخ مكانته في صدارة أبرز سباقات الخيول في العالم، بات السباق حدثاً يتفوق في تنظيمه واتساع نطاق مشاركة الخيول من مختلف القارات فيه، مقارنة مع مختلف السباقات الأخرى، ما أتاح له استقطاب أشهر الخيول والملاك من مختلف أرجاء المعمورة.


من ناحية أخرى يترقب العالم اليوم انطلاق الكأس الأغلى، وتتويج البطل الجديد وسط مشاركة 4 من خيول الإمارات، ومنافسة ضخمة من نخبة خيول العالم تتنافس للفوز على جوائز قيمتها 30 مليون دولار.

لمشاهدة الملحق ...PDF  اضغط هنا


لقراءة أخبار أخرى

 

Email