استقبل ضيوف كأس دبي العالمي بحضور حمدان بن محمد

محمد بن راشد يكرم أبطال التميز

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، و بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي،.

وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية حفل الاستقبال الذي نظمته مؤسسة ميدان في الفضاء الخارجي في مدينة محمد بن راشد، لملاك الخيل، وضيوف مهرجان كأس دبي العالمي لسباق الخيل الذي سينطلق مساء غد السبت، على أرض ميدان في منطقة ند الشبا في دبي، بمشاركة خيرة الخيول من دولة الإمارات، ومن عدد من الدول العربية والأجنبية.

وشهد الحفل خليفة سعيد سليمان، المدير العام لدائرة التشريفات والضيافة في دبي، وسعيد حميد الطاير، الرئيس التنفيذي لمؤسسة ميدان، ومحمد الشحي، عضو مجلس إدارة ميدان، ومحمد عيسى العضب، المدير العام لنادي دبي للفروسية، وحشد من ملاك الخيل والمدربين والفرسان الذين سيشاركون في الحدث العالمي غدا.

وبدأ الحفل، الذي تخلله تكريم الفائزين بجائزة محمد بن راشد للتميز في سباقات الخيل، بالسلام الوطني، ثم لوحات تراثية عكست تمازج الماضي العريق مع الحاضر المتجدد من مسيرة شعبنا المظفرة.

لمشاهدة الملحق ..PDF  اضغط هنا

لقراءة أخبار أخرى

Email