المرح ينتظر العائلات في «معرض الخيل»

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينتظر عشّاق الخيل عطلة نهاية أسبوع حافلة بالإثارة في الدورة الـ13 من معرض دبي الدولي للخيل، في مركز دبي التجاري العالمي، الذي يقام في الفترة من 16 – 18 مارس 2017، تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية.

وحرص منظمو المعرض، الذي ينعقد بالتزامن مع البطولة الدولية للجواد العربي، على رفد الدورة بسلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تجتذب العائلات والأطفال من جميع الأعمار، وتدخل البهجة على الجميع.

من بين الفعاليات الجديدة التي سوف يستمتع بها الصغار في هذه الدورة «مزرعة المرح» التي تقدمها اسطبلات التميمي، وتتيح للزوار إطعام الحيوانات الأليفة ولمسها ومعرفة الكثير عنها.

أما عشّاق الفنون المرتبطة بالفروسية والخيل فهم على موعد لزيارة المعرض الفني، المصاحب، والاطلاع على اللوحات الفنية الجميلة والمنحوتات المبهرة، وشراء القطع الفنية المستوحاة من الخيل، والتي أبدعها عدد من أشهر الفنانين والنحاتين، الذين سوف يتواجدون طوال أيام المعرض لتقديم النصيحة، ومساعدة الزوار في اختيار مقتنياتهم.

ويُقام مزاد الخيل مرة أخرى هذا العام، لبيع الخيول العربية الأصيلة من المرابط المحلية، حيث سيتم عرض 100 حصان عربي من أرقى السلالات للبيع، ومن المتوقع أن يجتذب المزاد مئات من مربي الخيل والمشترين.

يُقام معرض دبي الدولي للخيل 2017 في قاعتي زعبيل 5 و6 في مركز دبي التجاري العالمي. وتفتح الأبواب من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 8:00 مساءً يوم 16 مارس، ومن الساعة 2:00 ظهراً إلى الساعة 8:00 مساءً يوم 17 مارس، ومن الساعة 11:00 صباحاً إلى الساعة 8:00 مساءً يوم 18 مارس.

طباعة Email