بتوجيهات ناصر بن حمد وبسبب الظروف الجوية

تأجيل كأس ملك البحرين للقدرة حتى إشعار آخر

صورة

بتوجيهات من الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل ملك البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، تقرر تأجيل كأس ملك البحرين للقدرة حتى إشعار آخر، وذلك بسبب الظروف الجوية التي تمر بها البحرين حاليا.

وقال الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة «مرت البحرين خلال الأيام الماضية بظروف جوية وتساقط كميات كبيرة من أمطار الخير على البلاد، الأمر الذي جعل من الصعوبة إقامة منافسات كأس الملك للقدرة في مثل هذه الظروف الجوية مع فرصة لاستمرارية تساقط الأمطار على المملكة».

قرار

وأشار الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة «لقد تم اتخاذ قرار التأجيل بناء على التقارير الميدانية التي رفعها الجهاز الفني بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة والفريق الملكي، والتي تم من خلالها التأكيد على صعوبة إقامة السباق في ظل تأثر المسارات بالأمطار.

حيث أصبحت الأرضية طينية، بالاضافة الى أن وفداً من مدربي الاسطبلات المحلية واسطبلات دولة الإمارات العربية المتحدة قد قاموا بزيارة الى قرية البحرين الدولية للقدرة ومسارات السباق وقد رفعوا تقريرا آخر الى الاتحاد لوجود مخاطر على الجياد والفرسان نظرا لعدم صلاحية أرضية المسار لإقامة السباق وتأثرها بصورة مباشرة بالأمطار الغزيزة التي هطلت على المملكة».

تأجيل

وتابع الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة «إن السباق تأجل الى إشعار آخر وسيعقد الاتحاد اجتماعا من أجل تحديد الموعد الجديد لإقامة الكأس الغالية، ونحن نثمن عاليا الجهود التي قام بها المدربون والفرسان من البحرين وخارجها من أجل المشاركة في هذا السباق، كما نعرب عن تقديرنا الى الأطقم الإعلامية والقنوات التلفزيونية من البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة التي حرصت على التجهيز لنقل السباق وإبرازه بصورة متميزة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات