كأس جوليوس باير للبولو ينطلق السبت

■ مؤتمر صحفي للإعلان عن بطولة الكأس الذهبي للبولو | تصوير عبد الحنّان مصطفى

تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، تنطلق بطولة كأس جوليوس باير الذهبية للبولو يوم السبت المقبل وتستمر حتى العاشر من شهر مارس المقبل، بمنتجع ونادي الحبتور للبولو والفروسية، وبمشاركة 9 فريق تحمل كل منها إجمالي تصنيف «الهانديكاب» 18 جول.

وتأتي البطولة التي انطلقت عام 2010 ضمن سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية المفتوحة للبولو ذات التصنيف العالي، والتي تعد أحد أهم البطولات على مستوى العالم.

جاء هذا خلال الإعلان عن البطولة في مؤتمر صحافي، عقدته اللجنة المنظمة خصيصاً بفندق رجيس بالحبتور سيتي أول من أمس، بحضور محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، بحضور ممثلي الشركات والمؤسسات الراعية، إلى جانب الفرق المشاركة.

ويحصل بطل المسابقة على كأس جوليس باير الذهبي 2017 المصنع خصيصاً للبطولة، إلى جانب ساعات قيمة بقيمة نصف مليون درهم، كما يحصل أصحاب المركز الثاني والمميزين وأصحاب الألقاب على هدايا قيمة، هذا وسيحصل الفائز بدور الترضية على كأس بنتلي. وأعرب محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية المفتوحة، عن سعادته بالنجاحات التي حققتها البطولة طوال السنوات السبع الماضية، وأرجع هذه النجاحات التي تحققت إلى الرعاية الكريمة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي للحدث.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات