ناصر بن حمد:الإمارات المرشح الأقوى للقب

ت + ت - الحجم الطبيعي

يقود الفارس الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، فرسان البحرين في البطولة، ويمتطي صهوة الجواد «ووترليا دون تريدور». ويمثل الفريق البحريني إلى جانبه، الفرسان محمد عبدالصمد ويمتطي صهوة الجواد «ديروم غاليم»، والفارس عبدالرحمن محمد الزايد ويمتطي صهوة «شانغو دو بيري»، والفارس رائد محمود ويمتطي صهوة الفرس «نور». ويملك فرسان البحرين سجلاً رائعاً في البطولات الأوروبية والعالمية.

جاهزية عالية

وفي هذا السياق، أكد الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الفريق الملكي البحريني للقدرة، أن منتخب البحرين يخوض مونديال سلوفاكيا بجاهزية عالية، وأضاف أن منتخب الإمارات بقيادة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، هو المرشح الأقوى للفوز باللقب، إلا أن الفريق البحريني سيكون هو الأصعب في بطولة العالم، متمنياً التوفيق لفرسان دولة الإمارات في النسخة السادسة عشرة من كأس العالم للقدرة.

تحديات أخرى

وأضاف الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي يتقدم فرسان منتخب البحرين، أن مشاركتهم ستشكل صعوبة للمنتخبات الأخرى المشاركة، لافتاً إلى أنهم استعدوا للتعامل مع مختلف الظروف التي سيشهدها السباق مثل سقوط الأمطار كما هو متوقع أو التحديات الأخرى المصاحبة للأجواء المناخية المتقلبة مثل الانزلاق خلال مسار السباق أو سواها من الإشكاليات، مؤكداً جاهزيتهم المبكرة لبطولة العالم التي ستشهد منافسة وإثارة كبيرة بين المشاركين.

طباعة Email