إسماعيل محمد: «البروفة» الأخيرة عززت ثقتنا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشار المدرب إسماعيل محمد، إلى أن الخيول التي حققت إنجازات في الفترة السابقة حجزت أماكنها في بطولة العالم، فضلاً عن فرسان الإمارات الذين أثبتوا جدارتهم في السباقات الماضية، مضيفاً أنه كانت لهم زيارة منذ أسبوعين في سلوفاكيا التي كانت بمثابة «بروفة أخيرة» خاضت الخيول خلالها تدريبات بقيادة الفرسان المشاركين في المونديال، والتي ساد على إثرها حالة من الرضا والراحة عن أرضية السباق، ما يضاعف حظوظ الفوز اليوم أمام فرسان الإمارات.

وأشاد المدرب إسماعيل محمد بمستوى التنظيم للبطولة، وقال: إن الأمطار لن تشكل صعوبة أمام المنتخب، وكانت لنا مشاركة شهر أكتوبر الماضي في بطولة الخيول من عمر 7 سنوات وحققنا فوزاً رغم سوء الأحوال الجوية، وهطول الأمطار اليوم لن يكون مفاجأة لنا.

وكشف إسماعيل محمد عن أسماء الخيول المشاركة ضمن القائمة الأساسية اليوم، أبرزها «رماح» و«عجايب» و«كوران العلم» و«شداد» و«نابولي»، فيما سيكون «الذيب» ضمن قائمة الاحتياط إلى جانب «نابي».

استعداد

من جانبه أعرب الفارس سيف أحمد المزروعي عن تفاؤله في النسخة الـ16 من كأس العالم للقدرة، وقال: إن الإمارات تشارك بأقوى الخيول على المستوى العالمي، مما يفتح الآفاق نحو حصد اللقب، مضيفاً أنه سيمتطي صهوة الجواد «نابولي»، وهو حصان بطل أثبت جاهزيته الكاملة بعد الإعداد الأخير، علاوة على أن «نابولي» يمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازات التي حققها على الصعيدين المحلي والدولي.

وأضاف المزروعي أن سباق سلوفاكيا يبشر بالخير، باعتبار أن الظروف المصاحبة تبدو جيدة، ويتطلب السباق رفع معدل السرعة نظراً لصلابة الأرض وانسيابية مسارات السباق، وهذا الأمر ينصب لصالح منتخب الإمارات الذي يقوده الفارس سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

طباعة Email