العضب: نبعث رسالة سلام ومحبة إلى العالم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد محمد العضب المدير العام لنادي دبي للفروسية مساعد مدير منتخب الإمارات المشارك في مونديال سلوفاكيا أن فرق العمل واللجان قد قامت منذ فترة طويلة بالاستعداد لهذا الحدث العالمي الكبير وإنجاح مشاركة فرساننا في البطولة، وذلك بإشراف مباشر من سعيد الطاير نائب رئيس نادي دبي للفروسية، مدير منتخب الإمارات بالمونديال، والذي أعطى توجيهاته لإخراج المشاركة بمستوى ناجح.

وأضاف قائلاً لـ«البيان الرياضي» إن البطولة العالمية ومن خلالها يرسل فريق الإمارات رسالة سلام ومحبة إلى العالم، وخلق علاقات طيبة وتبادل المعرفة مع الفرق المختلفة لتوطيد الصلات مع شعوب العالم.

وقال العضب يحدونا الأمل الكبير لتحقيق اللقب والمحافظة عليه بعد أن نلنا شرف الفوز بآخر بطولتين للمونديال، حيث توّج فارس العرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بلقب مونديال لندن 2012، وظفر سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم بلقب مونديال نورماندي 2014.

وأضاف قائلاً: إن فريق الإمارات بقيادة الفارس سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم سيسير على خطى فارس العرب لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازات فرساننا في البطولات العالمية. وتمنى العضب أن يتحقق نجاح جديد نهديه باسم الفريق إلى شعب الإمارات.

Email