ميثاء بنت محمد تقود فريقها في ختام منافسات البولو

«الإمارات» ومهرة في نهائي «جوليوس باير» اليوم

■ الإثارة والندية ظهرتا في كل منافسات البطولة | البيان

يسدل الستار مساء اليوم على منافسات بطولة كأس جوليوس باير ( كأس دبي الذهبية للبولو)، والمقامة ضمن بطولة دبي الدولية المفتوحة للبولو بنسختها السابعة، ذات الهاندكاب (18) جول، والمصنفة رابعاً عالمياً، والمقامة تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، التي تستضيفها ملاعب المرابع العربية للبولو والفروسية بدبي، بلقاء فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وفريق مهرة بقيادة راشد الحبتور على كأس البطولة الذهبية ،وذلك بتمام الساعة الرابعة عصراً.

وفيما يلتقي اليوم بلقاء كأس الترضية «بنتلي» فريق جوليوس باير (الحبتور) بقيادة محمد الحبتور مع فريق أبوظبي للبولو بقيادة علي المري، وذلك في تمام الساعة الثانية بعد ظهر اليوم، والذي سيكون هدف كل من الفريقين هو السعي للفوز بكأس بنتلي، حتى يسجل لقباً في مسيرة أي منهما بالبطولة.

حسم

وسيكون لقاء اليوم بنهائي كأس «جوليوس باير» الذهبية، عنوانه الإثارة والأداء السريع واللعب المفتوح، بهدف حسم اللقاء لأحد الفريقين وحمل الكأس الذهبية بنسخته السابعة، حيث لا مجال للخسارة، وهو ما أكده طرفا اللقاء، سمو الشيخة ميثاء بنت محمد قائدة فريق الإمارات..

وراشد الحبتور قائد فريق مهرة، أن كلاً من الفريقين الإمارات، ومهرة، قد تأهلا باقتدار إلى المباراة النهائية، لذا فقد أصبحت الكأس الذهبية هدف الفريقين، كما تمنوا أن تستمتع جماهير اللقاء الختامي للبطولة بالمباراة من خلال عرض قوي يرضي طموحات الجماهير المحبة للعبة.

على جانب آخر، يسعى فريقي جوليوس باير (الحبتور ) بقيادة محمد الحبتور، وفريق أبوظبي بقيادة علي المري، إلى تحقيق الفوز بكأس «بنتلي» للبولو، من خلال لقائهما الذي يسبق اللقاء الختامي للبطولة الذهبية، ويعتبر لقاء الفريقين اليوم متكافئاً، نظراً لما يضمان من لاعبين على مستوى عال، إلى جانب توافر الخيول التي ستساعد اللاعبين على الأداء السريع باللقاء وتصنع الفرق لا سيما أنها تمثل أكثر من 65% من الأداء والنتيجة النهائية.

تأهل

وقد جاء تأهل فريق الحبتور إلى النهائي، بعد فوزه على فريق إدريس السعودي بفارق هدفين 6/8، فيما تأهل فريق أبوظبي بعد فوزه على فريق غنتوت للبولو بفارق هدف 7/8.

فيما تأهل فريق الإمارات بعد نجاحه في الفوز على فريق زيدان السعودي حامل اللقب 12 /11، بينما تأهل فريق مهرة بعد تحقيقه للفوز على فريق بن درى بفارق هدف في لقاء متكافئ مثير.

حفل

من جهتها، أنهت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة رجل الأعمال محمد الحبتور، كل الترتيبات الخاصة بالمباراة الختامية للبطولة، كما قامت بالعمل على إخراج اليوم الختامي بشكل مبهر للجميع إلى جانب توفير كل عوامل الجذب للجماهير في المباراة النهائية اليوم..

لا سيما مع التوقعات بحضور جماهيري كبير تُشير إليه عملية بيع جميع تذاكر المباراة النهائية خلال موقع الأون لاين الخاص بالبطولة، كما وجهت اللجنة المنظمة الدعوات الخاصة بكبار الشخصيات للمسؤولين عن الحركة الرياضة بالدولة والمحبين لرياضة الخيول وخاصة رياضة البولو وللداعمين والرعاة للبطولة واللعبة ومسؤولي الفرق المشاركة بالبطولة.

09

تشارك في كأس جوليوس باير هذا العام 9 فرق هي: الحبتور، والإمارات، وزيدان، وأبوظبي، والذئاب، وبن دري، ومهرة، وغنتوت، وإدريس، ويصل الهانديكاب فيه إلى (18) جول، وتضم الفرق المشاركة بعضاً من اللاعبين الأعلى تصنيفاً في دوري البولو العالمي، منهم بابلو ماك دونو، النجم العالمي مع عدد هانديكاب يصل إلى 10 جول، والمتوَّج مرّتين بلقب «بطل التاج الثلاثي مع لا دولفينا»، والذي أبعدته الإصابة عن إكمال لقاءات البطولة، ولوكاس مونتفيردي (هانديكاب 9 جول)، وغييرمو تيريرا (هانديكاب 8 جول) إضافة إلى نجوم اللعبة من دولة الإمارات والسعودية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات