خالد السركال:طيران الإمارات رائدة في رعاية الفروسية

■ خالد السركال يتوج أبطال الجولة الثالثة من كأس مكتوم للتحدي | البيان

أكد خالد السركال مدير طيران الإمارات في الشارقة والمناطق الشمالية أن الشركة العملاقة تعتبر رائدة في رعاية أنشطة الفروسية بمختلف أنواعها داخل وخارج الدولة، بفضل التوجيهات والمتابعة المستمرة لسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني الرئيس الأعلى لطيران الإمارات، وقال السركال الذي شارك في تتويج الفائزين في الشوط الرئيسي «السادس» والشوط السابع إن رعاية طيران الإمارات «سوبر ساتر داي» جزء من هذا الاهتمام الذي توليه لرياضة الفروسية ولكأس دبي العالمي على وجه الخصوص.

وأكد أن ارتباط اسم طيران الإمارات برياضة الفروسية منذ سنوات طويلة وباتت رعاية سباقات الخيل تشكل الآن جزءاً مهماً من مجموعة الرعايات التي تقوم بتوفيرها، حيث تشارك طيران الإمارات كمشجع حقيقي للرياضة في بعض من أكبر الكرنفالات والسباقات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك كأس دبي العالمي، وكرنفال كأس دبي العالمي ،و كرنفال كأس ملبورن ، وديربي سنغافورة.

فخر

وتفخر طيران الإمارات أيضا بشراكتها مع إسطبل جودولفين الشهير عالميا.

وتعتبر طيران الإمارات هي الناقل الرسمي لكرنفال كأس دبي العالمي الذي يبلغ ذروته حين يستضيف أغنى سباق خيول في العالم - كأس دبي العالمي.

وعبر السركال عن إعجابه بالأجواء التي شهدها في «سوبر ساتر داي» من ناحية المنافسة في الأشواط السبعة والحضور الجماهيري اللافت والذي كان بروفة حقيقية لكأس دبي العالمي يوم 26 مارس الحالي.

استراتيجية

وأكد السركال أن العلاقة بين طيران الإمارات والفروسية، علاقة استراتيجية بدأت مع تأسيس الناقلة في العام 1985 وكانت أولى الأنشطة الترويجية خارج دولة الإمارات، رعاية سباق للقفز على الحواجز في (هكستيد) بالمملكة المتحدة، في مبادرة هدفت إلى التعريف بأولى خدمات طيران الإمارات إلى لندن ومنذ ذلك الحين لم يتوقف الدعم لهذه الرياضة حتى أصبحت طيران الإمارات أكبر ناقلة جوية، ترعى الفروسية وسباقات الخيل في العالم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات