4 فرق تلعب «الفرصة الأخيرة» في كأس جوليوس باير

«الحبتور» يصطدم مع «غنتوت» في قمة البولو اليوم

■ إثارة وندية في مباراة جوليوس وغنتوت | البيان

تنطلق اليوم على ملاعب مجمع الحبتور لرياضة البولو بدبي لقاءات الجولة الرابعة من منافسات كأس جوليوس باير ( كأس دبي الذهبية للبولو)، ضمن بطولة دبي الدولية المفتوحة للبولو بنسختها السابعة ذات الهاندكاب (18) جول والمصنفة رابعا عالميا، والمقامة تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وتلعب 4 فرق على «الفرصة الأخيرة» في مباراتين، ويلتقي في الثانية بعد ظهر اليوم فريقا غنتوت بقيادة يوسف بن دسمال، وجوليوس باير (الحبتور) بقيادة محمد الحبتور، في قمة الجولة الرابعة، والمباراة هي الثالثة لفريق غنتوت والرابعة لفريق جوليوس. وحقق فريق غنتوت فوزا وخسارة ويهدف اليوم لضمان التأهل بغض النظر عن لقائه الختامي يوم الجمعة المقبل أمام فريق زيدان، المتأهل لنهائيات كأس جوليوس باير الذهبي أحد أقوى الفرق المرشحة للفوز بالكأس).

أما فريق جوليوس فليس لديه سوى الفوز لتعويض خسارته الدراماتيكية الأخيرة أمام فريق مهرة خلال 58 ثانية، والتأهل للدور قبل النهائي لم يحقق الفريق سوى فوز واحد ومني بخسارتين.

الفرصة الأخيرة

ويلعب في الرابعة عصرا فريقا إدريس بقيادة السعودي سلطان إدريس، والذئاب بقيادة خلف راشد الحبتور وأحمد محمد الحبتور. وخسر الفريق السعودي لقاءيه أمام فريقي بن دري وزيدان السعودي كما خسر الذئاب مبارياته، أمام فريقي مهرة وزيدان السعودي، والفوز مطلب الفريقين لتجنب وداع المنافسات مبكرا، وخاصة بعد خسارتهما في المباريات السابقة، وستكون المباراة الأخيرة لفريق إدريس في ختام لقاءات الدور الأول أمام فريق الإمارات فيما يلعب فريق الذئاب لقاءه الأخير مع فريق بن دري يوم الجمعة.

نجوم

يشارك في منافسات البطولة نجوم اللعبة من أبناء الإمارات إلى جانب ابرز لاعبي اللعبة من السعودية، والعديد من ابرز اللاعبين المحترفين الأجانب، وكانت البطولة قد انطلقت على ملاعب نادي دبي للبولو والفروسية بمنطقة المرابع العربية بدبي، وقد اتخذت اللجنة المنظمة قرارها بنقل بقية المباريات الى الملاعب الجديدة التي تم إنشاؤها بمنتجع الحبتور والواقع على طريق دبي العين بين شارعي الشيخ محمد بن زايد والعابر.

9

تشارك فى كأس جوليوس باير هذا العام 9 فرق هي الحبتور والإمارات وزيدان وأبوظبي والذئاب وبن دري ومهرة وغنتوت وإدريس ،وتضم الفرق المشاركة بعضاً من اللاعبين الأعلى تصنيفاً في دوري البولو العالمي، منهم بابلو ماك ، ميسي البولو مع عدد هانديكاب يصل إلى 10 جول، والمتوَّج مرّتين «بطل التاج الثلاثي مع لادولفينا»؛ ومونتفيردي (هانديكاب 9 أهداف)؛ وغييرمو (هانديكاب 8 أهداف)؛ وبارابوتشي (هانديكاب 8 أهداف).

طباعة Email
تعليقات

تعليقات