00
إكسبو 2020 دبي اليوم

قرارات

طالب المهيري: إقامة سباقات تأهيلية في جميع الميادين والمناطق

أكد طالب المهيري أمين السر العام لاتحاد الفروسية، أن من أهم القرارات التي أتخذها مجلس الإدارة، تتمثل في اعتماد القرارات التي اتخذتها لجنة سباقات القدرة في اجتماعها الأخير بدبي وأهمها اعتماد التسجيل الموحد في جميع قرى سباقات القدرة بالدولة وأن يصب التسجيل في مكان واحد وهو اتحاد الفروسية..

وأشار بأن المسؤولين في جميع القرى في أبوظبي ودبي وافقوا على أن يقوم الاتحاد بتنظيم سباقات تأهيلية لمسافتي 40 و80 كم في منتصف الأسبوع تحت إشراف كامل من اتحاد الفروسية لتخفيف العبء على اللجان المنظمة للسباقات الرئيسية بتلك القرى وسيتم تطبيق ذلك اعتباراً من شهر يناير الجاري، وأن قوانين سباقات القدرة موحدة على مستوى جميع القرى في الدولة.

وعن توسيع قاعدة أماكن سباقات القدرة قال »سيشهد الموسم المقبل إقامة سباقات للقدرة في المنطقة الغربية والعين والمنطقة الشرقية إضافة للأماكن الحالية في أبوظبي ودبي.

وفيما يتعلق ببطولة كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز التي أعلن عنها رئيس الاتحاد قال المهيري »هناك بطولة كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز للكبار تقام سنوياً ومؤهلة لبطولة كأس الأمم، والجديد أنه سيكون هناك بطولة لكأس رئيس الدولة للشباب والناشئين وستقام في أبوظبي وسيتم تحديد موعدها لاحقاً والمشاركة فيها مفتوحة للجميع.

طباعة Email