00
إكسبو 2020 دبي اليوم

شهد نيل جودلفين وصيف سباق «1000 جينيز» الإنجليزي

محمد بن راشد يصدر قانون مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مساء أمس سباق 1000 جينيز الإنجليزي الكلاسيكي على مضمار «نيوماركت» العريق بانجلترا، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

ونال فريق جودلفين المركز الوصيف في الشوط الرئيسي للسباق «جروب ون» لمسافة ميل، ممثلاً بالمهرة لوسيدا وبقيادة الفارس كيفين مانينغ.

وأصدر سموه، بصفته حاكماً لإمارة دبي، القانون رقم 12 لسنة 2015 بشأن مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والتي تهدف إلى الارتقاء بخدمات الإسعاف في دبي وفق الخطط الاستراتيجية المعتمدة وطبقاً لأفضل الممارسات العالمية.

وحدد القانون مهامها وصلاحياتها والتي من بينها إدارة وتشغيل مركز تحكم وسيطرة لخدمات الإسعاف في دبي، وتقديم الخدمات للفعاليات الرسمية والرياضية والاقتصادية والاجتماعية، واقتراح التشريعات التي تسهم في تحسين مستوى خدمات الإسعاف في الإمارة. وتُعنى المؤسسة بإنشاء أكاديمية متخصصة في جميع المجالات المتعلقة بالطب الطارئ، والمساهمة في وضع وتطوير استراتيجية متكاملة وسياسة موحدة لمواجهة الأزمات والكوارث في الإمارة.

لقراءة أخبار أخرى

لقراءة أخبار أخرى

طباعة Email