00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«كاليفورنيا كروم» يصل إلى دبي الثلاثاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

يصل إلى دبي، الثلاثاء المقبل، الجواد «كاليفورنيا كروم»، والفائز بحصان العام 2014، في الولايات المتحدة الأميركية، للمشاركة في السباق الأغنى في العالم، كأس دبي العالمي، والذي سيقام في 28 من الشهر الحالي.

ويعد «كاليفورنيا كروم»، والذي أجرى تدريباته قبل الأخيرة الأسبوع الماضي، من الخيول المميزة، حيث حاز على اثنين من جوائز «إكليبس» الأميركية، بالإضافة إلى تسجيله أفضل الأزمان لهذا العام، قاطعاً مسافة 1200 متر، في 1,11 دقيقة، وأكمل مسافة 1400 متر في 1,24,40 دقيقة.

جاهزية

وقال المدرب آرت شيرمان، المشرف على تدريب الجواد، إن «كاليفورنيا كروم» في أفضل مستوياته، وهو ما كنت أسعى إليه قبل السفر إلى دبي، مقرراً في الوقت نفسه، بأن الرحلة ستكون محفوفة بعدد من المجهولات، لاسيما أن الجواد لم يشارك في أية سباقات خارج الولايات المتحدة الأميركية.

المجهول

وأضاف المشرف على الجواد، أن المجهولات تتلخص في السفر بالطائرة، والسباقات الليلية، والمضامير المختلفة.

كما تحدث شيرمان عن المواجهة الماضية للجواد قائلاً: «كاليفورنيا كروم» لم يكن جاهزاً بما يكفي في مواجهته الماضية مع «شيرد بليف»، بسباق سان أنطونيو في 7 فبراير الماضي، حيث حل وصيفاً، وكانت الأزمان التي سجلها في التدريبات قبل ذلك السباق، تزيد بحوالي ثانيتين عن الأزمان التي سجلها الآن.

طباعة Email