00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تجسدها لوحة رائعة أمام اسطبل جودلفين

إنجازات وبطولات تعكس ريادة الإمارات

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يسترعي أنظار المارة أمام إسطبل جودلفين في القوز لافتة كبيرة مصورة تحكي سجل إنجازات فارس العرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي »رعاه الله«، والفارس سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي في سباقات القدرة العالمية.

كما تبرز اللافتة المصورة إنجازات خيول جودلفين المحلية والعالمية في المضامير المحلية والبريطانية. الصور التي التقطتها كاميرا المصورة حصة إسماعيل، تحكي بحق وحقيقة أبرز الإنجازات التي تحققت في سباقات القدرة والخيل على المستوى العالمي.

وأبرز الإنجازات التي تتضمنها اللوحة لقطات تحكي فوز فارس العرب ببطولة العالم للقدرة في لندن 2012. وكذلك لقطة لسموه خلال دخوله خط النهاية في بطولة العالم للقدرة كنتاكي 2010.

وتبين اللقطات أيضاً الإنجاز الذي حققه الفارس سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم بانتزاعه لقب بطولة العالم للقدرة في نورماندي 2014. وكذلك التهنئة الحارة بمناسبة الفوز من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى البطل فزاع. إلى جانب لقطة أخرى يرفعان خلالها علامة »فوز، نصر وحب«.

واشتملت اللوحة على إنجازات خيول جودلفين في إنجلترا، ومن بينها فوز »آوبينيون بول« بالكأس الذهبية خلال مهرجان رويال أسكوت. إلى جانب لقطة يتسلم من خلالها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الكأس الذهبية من الملكة إليزابيث.

كما اشتملت اللوحة الرائعة على الإنجازات الباهرة التي حققتها خيول جودلفين في كأس دبي العالم، ومن أبرزها لقطات فوز »مونتيروسو« باللقب عام 2012. ولقطة خلال استلام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لكأس دبي العالمي من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

ومن أبرز اللقطات فرحة وسعادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاملاً كأس دبي العالمي، بعد إنجاز الفوز الذي حققه »آفريكان ستوري« لجودلفين 2014.

هذا إلى جانب لقطة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم عقب فوز »آفريكان ستوري« بحضور المدرب سعيد بن سرور.

حقيقة لقد زينت اللوحة في ثوبها الجديد مدخل إسطبل جودلفين، وعكست تماماً أبرز الإنجازات التي تحققت في المجال العالمي سواء في سباقات الخيل أو القدرة على المستوى العالمي، مما يعكس ريادة وجدارة فرسان وخيول الإمارات.

طباعة Email