00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تفقد

فهد بن مقرن يزور النادي الملكي للفروسية

جانب من الزيارة

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار الأمير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، نجل ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة، مقر النادي الملكي للفروسية بدبي، وكان في استقباله ومرافقيه، ملاك النادي كل من سيف خليفة مطر بن مزينة ومصطفى علي بن أحمد عمشان.

وقام الأمير ومرافقوه بالتجول في مرافق النادي المتعددة، حيث زار قاعة أفريكان ستوري، واطلع على مكتبة النادي العامة المخصصة لكتب الفروسية، كما زار اسطبلات الخيول واستمع إلى شرح تفصيلي من ملاك النادي عن أهداف النادي واستراتيجيته التي يتبعها والخدمات التي يقدمها.

كما قام مصطفى علي بن أحمد بإطلاعه على الخطط المستقبلية الإبداعية والابتكارية التي يعمل عليها الملاك لتنفيذها في القريب العاجل، كما زار العيادة البيطرية التي تضم مختبر فحوصات الدم الشاملة وفحص العينات والميكروبات وجهاز الأشعة السينية وجهاز الموجات فوق الصوتية والأجهزة الطبية الأخرى، هذا إلى جانب زيارة قاعة دبي ميلينيوم الخاصة بمزادات الخيل.

وأبدى الضيف إعجابه الشديد بخيول النادي الملكي للفروسية وبما يضمه من مرافق متنوعة. وأقام ملاك النادي مأدبة غداء تكريماً للأمير فهد ومرافقيه، وفي ختام الزيارة قام سيف خليفة مطر بن مزينة ومصطفى علي بن أحمد عمشان بتسليم الأمير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، درع النادي الملكي للفروسية، إلى جانب هدية تذكارية تقديراً لزيارته الكريمة.

طباعة Email