العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    جوليس ومهرة يقسوان على غنتوت وإدريس في«البولو الذهبي»

    صورة

    واصل فريق جوليس باير (الحبتورسابقاً)، بقيادة نجمه المخضرم محمد الحبتور، مسيرته الناجحة في بطولة كأس جوليوس باير الذهبي، والتي تأتي ضمن سلسلة بطولة كأس دبي الذهبي للبولو 2015، بفوزه الثاني على التوالي بالبطولة والذي جاء على حساب فريق غنتوت البطل بنتيجة نهائية وعريضة وصلت الى 9 اهداف مقابل 5، كما ابتسم الحظ لشقيقه راشد الحبتور الذي قاد فريق مهرة لتحقيق فوز كبير على فريق ادريس بقيادة السعودي سلطان ادريس بنتيجة نهائية 9 أهداف مقابل 4 في الجولة الخامسة ضمن المجموعة الأولى للبطولة التي أقيمت أول من أمس.

    راحة المحاربين

    وتخلد جميع الفرق للراحة اليوم على ان تستأنف المباريات غداً الثلاثاء بمباراتين مصيريتين ضمن المجموعة الأولى، حيث يلتقي الشقيقان وجهاً لوجه عندما يقود محمد الحبتور فريق جوليس باير بمواجهة شقيقه راشد الحبتور الذي يقود فريق مهرة. وتعقبها في الرابعة والنصف المباراة الثانية وتجمع بين فريق بن دري بقيادة سعيد بن دري مع فريق ادريس الجريح بقيادة السعودي سلطان ادريس والذي يخوضها بدون ضغوط بعكس فريق بن دري الذي يستهدف الفوز ليواصل مسيرته الناجحة بالبطولة.

    مشوار الفرق

    وبهذه النتائج يكون فريق جوليس باير قد قطع شوطاً كبيراً وأصبح على بعد خطوة من حجز مقعده في الدور الثاني للبطولة بعد ان رفع رصيده الى 4 نقاط، متساوياً مع فريق بن دري بنفس النقاط، بينما تبقى الفرصة متاحة لفريق غنتوت البطل السابق مع فريق مهرة للمنافسة على إحدى بطاقات الدور الثاني ورصيد كل منهما نقطتين، رغم صعوبة الطريق أمام فريق غنتوت الذي تلقى خسارتين حتى الان وتبقى له مباراة وحيدة امام مهرة، بينما لعب فريق مهرة مباراتين تعثر في الأولى أمام فريق بن دري 7/10، وفاز في الثانية على فريق ادريس، وحظوظه أوفر لبلوغ الدور الثاني مع انتظار هدايا الآخرين من الفرق، بعكس فريق ادريس الذي ودع البطولة مبكراً بعد أن تلقى هزائم الجولات الثلاث التي لعبها ورصيده صفر من النقاط.

    القادم أهم

    قال محمد الحبتور قائد فريق جوليس: ما زال بجعبة اللاعبين الكثير لتقديمه في بقية مشوار المسابقة والتي يعتبرها الاقوى والاكثر سخونة وتحدياً، مقارنة بباقي بطولات موسم البولو بالامارات.

    وأكد ان فريقه قدم المهم ولكن القادم هو الاهم والذي نستهدف منه مواصلة مشوارنا الناجح بفوزنا في الجولتين الاولى والثانية وتصدرنا للمجموعة. وعن أصعب المواجهات لفريقه ضمن مجموعته قال بالتأكيد فريق بن دري وفريق شقيقي، راشد مهرة، وخاصة بعد ان تجاوزنا بنجاح محطة فريق غنتوت البطل بهذه النتيجة الكبيرة مع احترامي لبقية الفرق.

    بداية العودة

    وأعرب المخضرم راشد الحبتور قائد فريق مهرة عن بالغ سعادته بالفوز الكبير الذي حققه على فريق ادريس بنتيجة 9 اهداف مقابل 4، واعتبرها البداية الحقيقية لفريقه في مشواره بالبطولة وخاصة بعد أن تعثرنا أمام فريق بن دري في بداية مشوارنا بالبطولة. وعن فرص تواجده بين الكبار قال إنها متاحة بدرجة كبيرة إذا واصل الفريق تقديم عروضه المعهودة والمنتظرة كما كان في لقائه مع فريق ادريس، وعن لقاء شقيقه محمد عندما يقود فريق جوليس باير قال لكل مباراة ظروفها وحساباتها الخاصة، لكنه لم يخفِ صعوبتها لخصوصيتها.

    معاندة الحظ

    وجه ناصر الشامسي التهنئة لقائد فريق جوليس باير محمد الحبتور على الفوز، لكنه أبدى أسفه لهذه النتيجة الكبيرة، معتبراً أن فريقه لم يكن في يومه المعهود، "بالإضافة إلى معاندة الحظ لنا"، وأضاف: رغم إدراكنا لقوة وسخونة المباراة قبل انطلاقتها، وخاصة ان فريق جوليس باير (الحبتور) سابقاً له صولات وجولات تكللت بالعديد من الإنجازات.

    طباعة Email