العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    منافسات

    نادي العين للفروسية يستضيف الأسبوع الـ19 لدوري قفز الحواجز

    برعاية لونجين وإشراف اتحاد الإمارات للفروسية، وبالتعاون مع نادي العين للفروسية والرماية والغولف، وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي، استضاف النادي 7 منافسات في الاسبوع (19) لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز، التي جرت على الميدان الرملي يومي الجمعة والسبت الماضيين. شهد منافسات الاسبوع وقام بتتويج الفائزين، محمد راشد الناصري مدير عام نادي العين للفروسية والرماية والغولف، ومجدي الخولي عضو مجلس إدارة النادي، وطلال الهاشمي مدير إدارة شؤون الرياضة الفنية في مجلس أبوظبي الرياضي. فاز الفارس محمد فادي زبيبي بالفرس «بتر فلاي» من نادي مندرة للفروسية بصدارة منافسة الختام بمواصفات المرحلتين، وأنهى المرحلة الثانية في الزمن الأفضل حيث بلغ (23.70) ثانية.

    وفاز بالمنافسة الثانية من شوط مفتوح بمواصفات الجولة الواحدة، الفارس شادي غريب بالجواد «بالدرو» من نادي الشارقة للفروسية ونجح في تسجيل الزمن الأفضل حيث بلغ (55.59) ثانية.

    وبمواصفات الجولة الواحدة صمم مسار منافسة الفئة الصغرى بمشاركة الفرسان أصحاب خيول القفز الصغيرة عمر (5 ـ 6) سنوات، وأنهى الفارس الناشئ أسامة الزبيبي بالجواد «كونتندر شالنجر» من نادي مندرة للفروسية الجولة في زمن بلغ (53.47) ثانية ونال الصدارة عن فئة الفرسان الناشئين.

    وبخيول القفز الصغيرة شارك 16 فارسا وفارسة برزت من بينهم الفارسة تينا لوند بالفرس «دو» من نادي مندرة للفروسية وأنهت الجولة في زمن بلغ (57.06) ثانية وحازت جائزة المركز الأول.العين - البيان الرياضي

    جولة

    منافسات المبتدئين والخيول الصغيرة

    جاءت أولى منافسات الاسبوع للمبتدئين والخيول الصغيرة، من جولة واحدة على حواجز 105 سم، وخصصت للفرسان المبتدئين ولأصحاب خيول القفز الصغيرة عمر (4 ـ 5) سنوات، وشارك فيها 36 فارسا وفارسة من الفرسان المبتدئين، 24 منهم أكملوا الجولة من دون أخطاء واعتبرتهم لجنة التحكيم فائزين، و11 فارسا شاركوا بخيولهم الصغيرة، 8 منهم أكملوا الجولة من دون خطأ.

    طباعة Email