مقتطفات

زيدان: سنعوض في كأس الاتحاد بغنتوت

أشاد رجل الأعمال السعودي عمرو بن زيدان، كابتن فريق زيدان، بمستوى مباراة فريقه أمام فريق ديزرت بالم 1، رغم خسارة فريقه، وقال إن ديزرت بالم 1 قدم مباراة كبيرة، وكانت خيول الفريقين رائعة.

كما أشاد زيدان بمستوى البطولة ككل، مؤكداً أنه سوف يستمر في المشاركة في المستقبل، لأن البطولة قوية والتنظيم رائع، منوهاً بأنه سيعوض في بطولة كأس الاتحاد، والتي ينظمها نادي غنتوت، بدءاً من يوم 25 مارس الجاري.

 

فارس يهنئ الحبتور وغنتوت وديزرت بالم

قال فارس اليبهوني كابتن فريق أبو ظبي بأسى، إن المباراة لم ترتق إلى المستوى المطلوب، قياساً بمستوى الفريقين، مشيراً إلى أن الحبتور لعب متعطشاً للفوز للتأهل، وحقق هدفه، وهذا شيء طبيعي، وحق مشروع له، ومؤكداً أن خسارة غنتوت أبعدته إلى المركز الثالث، ليلعب على كأس باور هورس.

ووجه اليبهوني التهنئة إلى فريقي غنتوت والحبتور بتأهلهما للمربع الذهبي، ومن قبل ديزرت بالم 2، والثلاثة بالفعل يستحقون التأهل، مشيراً إلى أن الفرصة كانت مواتية لفريقه، ولكنه لم يستثمر الفرصة.

 

مواقع الفرق الأربعة

يحتل فريق الحبتور المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، من فوزين وخسارة، وسيلاقي ثاني المجموعة الثانية، والذي سيتحدد اسمه عقب مباراتي "أمس" السبت، حيث من المقرر أن يلعب فريق الإمارات، برصيد 4 نقاط من فوزين وخسارة، مع فريق إدريس السعودي بدون رصيد بعد خسارته المباريات الثلاث التي خاضها، ويلعب فريق مهرة برصيد نقطتين من فوز وخسارتين، مع ديزرت بالم 2، برصيد 6 نقاط من فوزه بثلاث مباريات، تشكل العلامة الكاملة، في ختام مباريات المجموعة الثانية من الدور التمهيدي.

فيما احتل فريق غنتوت المركز الثاني برصيد 6 نقاط، من فوز في ثلاث مباريات وخسارة وحيدة، وبذلك سيلاقي ديزرت بالم 2 أول المجموعة الثانية، وستلعب أولى مباراتي المربع الذهبي لكأس بنتلي الإمارات الثلاثاء المقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات