ابن دري يفوز على إدريس في الكأس الذهبية للبولو

ميثاء بنت محمد تقود الإمارات لمواجهة ديزرت بالم

صورة

حقق فريق الإمارات للبولو بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فوزه الثاني على التوالي والذي جاء على حساب فريق مهرة الذي يقوده راشد الحبتور بنتيجة سبعة أهداف مقابل ستة، ويواجه اليوم تحدي فريق ديزرت بالم 2، وبنفس الجولة التي أقيمت أول من أمس في كأس بنتلي الإمارات الذهبية للبولو المقامة حالياً بنادي دبي للبولو بالمرابع العربية، حقق فريق ابن دري بقيادة سعيد بن دري أول فوز له على حساب فريق ادريس السعودي بقيادة سلطان إدريس، ويلاقي اليوم فريق مهرة.

مشوار النجاح

وحول مباراة فريقي الإمارات ومهرة والتي انتهت لصالح فريق الإمارات بسبعة أهداف مقابل ستة أهداف لمهرة يمكن القول إن المباراة في مجموعها جيدة المستوى وممتعة وشهدت ندية واضحة وجاءت متكافئة وشهدت ثلاث حالات تعادل حيث انتهى الشوط الاول بهدفين لكل منهما والشوط الثاني بأربعة أهداف لكل منهما والشوط الثالث بستة أهداف وفي الشوط الرابع استفاد فريق الامارات من أخطاء مهرة المتكررة وقوة خيوله ونجح في خطف هدف الفوز عن طريق مارتن أجيري وبذلك قطع فريق الامارات أكثر من نصف الطريق الى دور الثمانية.

كلاكيت ثانٍ

لعل مباراة الإمارات اليوم أمام ديزرت بالم هي الأقوى والاهم للفريق حتى الآن لأن الفائز فيها سوف يضرب به الفريق أكثر من عصفور بحجر واحد فالأول هو فوز معنوي جديد قبل دور الثمانية وثانيا أنه سيحسم بطاقة التأهل وثالثا يرد به اعتباره من خسارته أمام نفس الفريق في كأس دبي الفضية أما فريق ديزرت بالم 2 بقيادة نجمه المتألق طارق البواردي فانه قد حقق فوزا كبيرا في مباراته الافتتاحية وظهر قويا ولكنها ليست مقياسا بسبب عدم اكتمال استعداد وجاهزية فريق ادريس ولذلك فان المباراة بالنسبة لديزرت بالم 2 تعد اختبارا حقيقيا لقياس قوته قبل الدور التالي.

عودة ابن دري

أما المباراة الثانية فقد جمعت بين فريقي ابن دري وادريس السعودي والتي اعتبرها البعض أنها ستكون من جانب واحد ولكن ادريس الذي استعاد عافيته بعد رحلة العناء التي واجهها قد ظهر بصورة طيبة وكان أكثر من ند خاصة في الشوطين الاولين حيث انتهى شوط المباراة الاول بلا أهداف وهي ظاهرة تشهدها البطولة لأول مرة فيما انتهى الشوط الثاني بتقدم ابن دري بهدفين مقابل هدف واحد وفي الشوط الثالث انتفض فريق ابن دري وقاد كابتن الفريق سعيد بن دري عدة هجمات بعد ان شعر بخطورة الموقف.

خاصة وانه كان قد خسر مباراته الاولى أمام الامارات ويسعى للتعويض والقفز على هذه الخسارة فتحرك لاعبوه بشكل جيد واتسع الفارق الى هدفين مع نهاية الشوط الثالث وبنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين وفي الشوط الرابع والأخير عزز ابن دري فوزه بهدف خامس منهيا المباراة بتقدمه بفارق ثلاثة أهداف وبنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين لفريق ادريس.

سعيد وراشد وجهاً لوجه

سيكون جمهور وعشاق البولو اليوم في الثانية والنصف على موعد مع مباراة فريقي مهرة الذي يقوده راشد الحبتور مع فريق ابن دري الذي يقوده سعيد بن دري في مباراة قوية فمهرة الذي خسر يوم أمس الاول أمام فريق الامارات بفارق هدف يسعى اليوم لتضميد جراحه ويضع في الحسبان قوة ابن دري الذي يتمتع فريقه بالتفاهم والتجانس والديناميكية في اللعب.

وسيحسم لقاء اليوم الفريق الذي سيحسن البداية ويحقق توازنا بين الدفاع والهجوم والنجاح في مراقبة مفاتيح لعب خصمه.

 

الحبتور: تقارب المستوى أعطى البطولة مذاقاً آخر

أكد راشد الحبتور كابتن فريق مهرة أن فريقه كان يدرك أنه سيفوز على فريق الامارات بسهولة ولكن خيول الامارات أقوى وأفضل مشددا على أن خسارة فريقه لا تعني نهاية المطاف لأن هناك فرقا خسرت مباراتين ومازال أمامنا ثلاث مباريات وسيبتعد من كل مجموعة فريق واحد بينما تتأهل الفرق الاربعة الاخرى.

وقال راشد الحبتور إن تقارب المستويات يجعل التكهن بفوز اي فريق من الفريقين عملية صعبة فالمباريات تنتهي دائما بفارق هدف واحد وهذا بالفعل أعطى المباريات نكهة خاصة ومذاقا آخر.

 

إدريس: فريقي تحسن وخيولي استجابت

 

قال سلطان ادريس كابتن فريق ادريس السعودي إن فريقه بدأ يستعيد مستواه وخيوله بدأت تستجيب بعد أن نالت قسطا.

وأعرب عن سعادته بتواجده بين أشقائه واصدقائه في دولة الامارات والمشاركة في هذه البطولة التي تعد من أقوى وأشهر البطولات حاليا في العالم مؤكدا حرصه على المشاركة في السنوات المقبلة والحضور المبكر وقبل فترة حتى لا نواجه نفس الصعوبات. وأكد ان اسم الامارات يقترن بالتميز.

 

 

محمد الحبتور: سعداء بالتصنيف العالمي « للبولو الذهبية»

أعرب رجل الاعمال محمد خلف الحبتور رئيس اللجنة المنظمة لكأس دبي الذهبية عن سعادته البالغة باختيار كأس دبي الذهبية للبولو ضمن أفضل البطولات المحلية والعالمية في آن واحد مؤكدا أن اسم الامارات اصبح يقترن بالتميز في كافة المجالات.

وقال الحبتور إن اللجنة المنظمة لكأس دبي الذهبية للبولو والتي تحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي تلقت خبرين سارين هذا الاسبوع حيث تم اختيار كأس دبي الذهبية ضمن أفضل الاحداث الرياضية التي تقام بدولة الامارات العربية المتحدة الى جانب كأس دبي العالمية للخيول وبطولة سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس وبطولة طيران الامارات للرجبي وبطولة أتش بي سي للتنس وبطولة مبادرة للتنس والجولة الاوروبية للجولف والسباق الى دبي وغيرها.

وأضاف: كما تلقت اللجنة المنظمة رسالة من الرابطة العالمية لمحترفي البولو بتصنيف سلسلة كأس دبي الذهبية للبولو .

 

 

 

سعيد بن دري: فوجئنا بتغير مستوى إدريس

اشاد اللاعب الخلوق سعيد بن دري كابتن فريق ابن دري بأداء فريق ادريس السعودي مؤكدا أنه فريق قوي ويملك خبرة عريضة ولكن ظروفه وتأخر وصول خيوله من فرنسا حرماه من تقديم العرض الذي يعبر عن مستواه الحقيقي .

واضاف لقد فوجئنا بالمستوى الذي ظهر مغايرا لمباراته الاولى أمام ديزرت بالم ولم نتوقع أن يتغير مستواه بسرعة الى هذه القوة وتوقع ابن دري أن يقدم فريق ادريس عروضا أقوى في المباراتين المقبلتين

طباعة Email
تعليقات

تعليقات