بدء العد التنازلي لكأس دبي الذهبية 5 للبولو

بدأ العد التنازلي لبطولة كأس دبي الذهبي في نسخته الخامسة التي تمثل خاتمة نشاط البولو هذا الموسم والتي تحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي والتي ستشهد مشاركة ثمانية فرق ويصل تصنيفها هذا العام الى 16 هدفا وهو من التصنيفات العالية في عالم البولو. ومع اقتراب موعد البطولة وتنظيم كأس دبي الفضي المقرر انطلاقته في الاول من فبراير ومع ارتفاع تصنيف البطولة فإنه من المتوقع أن تتضاعف النجاحات التي يمكن تحقيقها هذا العام..

كما أنها تعطي مذاقاً آخر للكأس الذهبية والتي تأتي بمثابة التمهيد للبطولة الأغلى، حيث من المقرر أن تجرى فعاليات الكأس الفضي في الفترة من الأول من فبراير وحتى الخامس عشر فيما سيكون جمهور وعشاق اللعبة مع كأس دبي الذهبية خلال الفترة من الرابع والعشرين من شهر فبراير وحتى الخامس عشر من شهر مارس المقبل. ويشارك في هذه البطولة تسعة فرق من بينها ثلاثة فرق تشارك للمرة الأولى، وهي فريق الإمارات العربية المتحدة للبولو بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم..

وفريقا ديزرت بالم بقيادة علي البواردي، وفريق أبوظبي وفريق بن دري وفريق مهرة وفريق زيدان وبالإضافة إلى هذا، ستشهد البطولة عودة فريق غنتوت بولو بقيادة سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان إلى "رياضة الملوك"، بعد أن استراح سموه لبضع سنوات، ليعود في نسخة العام 2014 ويضيف بصمة مميزة لكأس دبي الذهبي للبولو. ومن جديد بطولة الكأس الذهبي هذا العام هو رعاية بنك "الإمارات دبي الوطني" الراعي الرئيسي لكأس دبي الذهبي للبولو وتمثل رعاية بنك الإمارات دبي الوطني هو مجموعة مصرفية رائدة في منطقة الشرق الأوسط أهمية بالغة للمنظمين والمشاركين ولعشاق اللعبة على حد سواء.

وأعرب سيف المنصوري نائب الرئيس للتسويق والعلامة التجارية لمجموعة "الإمارات دبي الوطني": "عن سعادته برعاية البنك للبطولة هذا العام، مشيراً الى حرص قسم الخدمات المصرفية الخاصة أن تكون الراعي الرسمي لكأس دبي الذهبي للبولو وذلك من منطلق التزامنا بدعم الأنشطة الرياضية المميزة التي تحظى باهتمام ومتابعة عملائنا.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات