«شيك فليك» مرشح للشوط الرئيسي و«الراهي» لكأس الوثبة

72 خيلاً تتنافس في سباق أبوظبي 5 اليوم

من سباقات نادي أبوظبي للفروسية البيان

يشهد المضمار العشبي لنادي أبوظبي للفروسية اليوم السباق الخامس للنادي الذي يشارك فيه 72 خيلاً على مدى ستة أشواط تتنافس على إجمالي جوائز مالية قدرها 370 ألف درهم إضافة إلى جوائز نقدية للجمهور على الترشيحات الصحيحة.

وأقوى المرشحين في سباق اليوم الفرس "شيك فليك" للسباق الرئيسي الذي سيقام في الشوط الثاني، والمهر "الراهي" للجولة الخامسة لكأس مزرعة الوثبة ستد لملاك الإسطبلات الخاصة الذي سيقام في الشوط الخامس.

بالنسبة للسباق الرئيسى، وهو سباق "بيبي دو كارير" للخيول العربية الذي يقام في الشوط الثاني لمسافة 1400 متر ويشارك فيه 12 خيلاً ، المرشح الأول للمركز الأول الفرس "شيك فليك" لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بقيادة الفارس تاغ أوشي، وأقرب منافسيه المهر "أمير الريف" من إسطبلات الريف

"الراهي" مرشح لكأس الوثبة

في سباق الجولة الخامسة لكأس مزرعة الوثبة ستد لملاك الإسطبلات الخاصة، الذي سيقام في الشوط الخامس بمشاركة 10 خيول لمسافة 1600 متر، يعتبر أقوى المرشحين للمنافسة على المركز الأول المهر "الراهي" لسعود فيصل الرحماني بقيادة الفارس باتريك دوبس، والجواد "بركان الزبير" لخالد خليفة النابودة .

لقب المهجنة

في سباق "جي وز" للخيول المهجنة عمر 3 سنوات فما فوق والذي سيقام في الشوط السادس بمشاركة 8 خيول لمسافة 2400 متر، من المتوقع أن تكون المنافسة على المركز الأول بين الجواد "مالكوف" لسمو الشيخ سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان بقيادة الفارس تاغ أوشي، والجواد "أدباء" لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بقيادة الفارس بول هاناجان.

سباق "شيك مان"

يعتبر الجواد "دور ميلون" لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بقيادة الفارس تاغ أوشي أبرز المرشحين في سباق "شيك مان" للخيول العربية المبتدئة توليد الإمارات والذي سيقام في الشوط الأول بمشاركة 14 خيلاً لمسافة 1400 متر، وأقرب منافسيه المهرة "جيرل باور" لسعيد حاضر المزروعي بقيادة زافير زيان.

سباق نيز دور

في سباق "نيز دور" للخيول العربية الأصيلة الذي سيقام في الشوط الثالث لمسافة 2200 متر وبمشاركة 14 خيلاً، من المتوقع أن تكون المنافسة على المركز الأول بين المهر "مونزيد" لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بقيادة الفارس تاغ أوشي، والجواد "سعفان" لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بقيادة الفارس بول هاناجان.

سباق دامس

وفي سباق للمهور والأفراس عمر 4 سنوات فما فوق الذي سيقام في الشوط الرابع بمشاركة 14 خيلاً لمسافة 1600 متر وإجمالي جوائز مالية 60 ألف درهم، من المتوقع أن تنحصر المنافسة على المركز الأول بين المهرة "ريتشلور" لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بقيادة الفارس باتريك كوسجراف، والمهرة "نمرة" لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بقيادة الفارس تاغ أوشي.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات