«شادويل» ترعى الشوط الرئيسي والجائزة 110 آلاف درهم

المضمار العائلي يستضيف سباق «بر دبي» الجمعة

صورة

يستضيف مضمار جبل علي العائلي السباق الرابع «بر دبي» في برنامج سباقاته لموسم 2013/2014 وذلك يوم الجمعة المقبل بمشاركة 69 خيلاً تتنافس في 6 أشواط قوية مجموع جوائزها 515 ألف درهم.

وترعى مزارع شادويل المملوكة لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، الشوط الرئيسي ومجموع جوائزه 110 آلاف درهم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس في قاعة المجلس بمضمار جبل علي بحضور المهندس شريف الحلواني نائب المدير العام لمكتب سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم وعدنان ياسين المدير التنفيذي لمكتب سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، عامر محمد حسن مكي «بنك دبي التجاري»، أحمد محمد السويدي «الشركة العربية الاسكندنافية»، ميشيل خوري «فريلاند» باسم زكريا «الشعفار للاستثمار» وياسر مبروك «هيئة الإمارات لسباق الخيل».

دور حيوي لبنك دبي التجاري

وتحدث عامر محمد حسن مكي المدير الرئيسي للتخطيط الاستراتيجي مؤكداً مواصلة البنك لرعاية السباقات بمضمار جبل علي، والتي بدأت منذ سنوات عدة في خطوة ترسخ مكانة البنك كراع رئيسي للأحداث والفعاليات الرياضية بشكل عام وأحداث الفروسية بشكل خاص.

وأكد مكي أن رعاية بنك دبي التجاري لهذه السباقات نابعة من استراتيجية البنك بأخذ دور حيوي وفعال في مسيرة النمو والازدهار في الدولة في جميع المجالات.

وهذا ما يتماشى مع الالتزام الاجتماعي والحرص على خدمة المجتمع والنهوض بالمسؤوليات الاجتماعية تجاه الوطن.

وأشاد عامر مكي بالتطور الكبير الذي شهدته سباقات الخيل في الدولة بالوصول إلى العالمية وتحقيق نجاحات كبيرة لقيت إشادة واسعة على كافة الصعد.

وفي ختام حديثه تقدم بالشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم على جهوده واهتمامه بتطوير رياضة الفروسية في الدولة، حيث يقف مضمار جبل علي شامخاً وشاهداً على الدور الكبير الذي يلعبه سموه في سبيل رقي وتطور سباقات الخيل.

فخر «إسكانا»

أعرب أحمد محمد السويدي عن فخر الشركة العربية الاسكندنافية بأن تكون جزءاً من مضمار جبل علي العريق برعاية سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم.

وأضاف قائلاً إن علاقة «اسكانا» بالمضمار تمتد إلى سنوات ماضية وإنهم يساهمون في التواصل والارتباط مع عشاق السباقات بالمضمار الأصفر.

وقال السويدي إن المضمار العائلي أصبح وجهة ترفيهية لجميع العائلات في قضاء يوم جميل حافل بالإثارة وقوة السباقات.

تهنئة المشرق لخدمات الري

بدأ سهيل النجار ممثل شركة المشرق لخدمات الري حديثه بقول الشاعر العربي أبو القاسم الشابي:

ومن يتهيب صعود الجبال

                   يعش أبد الدهر بين الحفر

وأضاف قائلاً لو لم يقل الشاعر الشابي هذا البيت في قصيدته «إرادة الحياة» لقاله صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. وذلك أن هذا البيت يعبر أصدق تعبير عن رؤية سموه وطموحه للوصول بدولة الإمارات العربية المتحدة إلى أعلى القمم.

وتقدم النجار بالتهنئة إلى دولة الإمارات عامة وإلى إمارة دبي بصفة خاصة بمناسبة إنجاز الفوز بشرف استضافة «إكسبو 2020».

كما تقدم بالشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم لرعايته ودعمه المستمر لسباقات الخيول وإلى اللجنة المنظمة برئاسة المهندس شريف الحلواني.

دعم «فريلاند»

وجه ميشال الخوري المدير العام لشركة «فريلاند» الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، وإلى اللجنة المنظمة بمضمار جبل علي بقيادة الحلواني لإتاحتهم الفرصة لهم برعاية السباقات في المضمار العائلي.

وأضاف قائلاً إن «فريلاند» تعتبر من الداعمين لسباقات المضمار باعتبار أنهم من أوائل الشركات التي تفاعلت مع المضمار، وأنهم فخورون برعاية أحد الأشواط الجمعة المقبلة، متمنياً أن يحفل السباق بالقوة والإثارة والندية.

نجاح

تقدم باسم زكريا بتهنئة «الشعفار للاستثمار» إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وإلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة اليوم الوطني الـ42 لدولة الإمارات ومناسبة استضافة دبي لمعرض «إكسبو 2020».

وأضاف قائلاً إنهم واثقون من نجاح دبي في استضافة الحدث العالمي بكفاءة عالية. وإنهم سعداء للفرحة التي غمرت شعب الإمارات والمقيمين في أرض الدولة المعطاءة.

وتمنى في ختام حديثه أن يتحقق النجاح لسباق الجمعة «بر دبي» وأن يستمتع عشاق السباقات بقضاء يوم جميل في المضمار العائلي.

 

شريف الحلواني: اختيار الإمارة لتنظيم «إكسبو 2020» مدعاة فخر واعتزاز

تقدم المهندس شريف الحلواني مدير مضمار جبل علي بخالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وإلى جميع أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات، وأولياء العهود، وإلى جميع شيوخ آل مكتوم الكرام، بمناسبة اختيار مدينة دبي بكل جدارة واستحقاق، لتنظيم فعاليات «إكسبو 2020»، الذي كان مدعاة للفخر والاعتزاز لكل المواطنين والمقيمين على أرض هذا الوطن المعطاء.

جاء ذلك خلال كلمته بالمؤتمر الصحافي، التي نقل من خلالها تحيات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم للحضور.

ووجه الحلواني الشكر إلى الشركاء رعاة سباق «بر دبي»، مشيداً برعايتهم السخية، التي تعتبر الدعامة الرئيسة لنجاح الفعاليات بالمضمار، وتجسد التلاحم الكامل بين الرعاة والمضمار الأصفر.

وخص مدير مضمار جبل علي في كلمته إسطبلات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، لرعايتهم الشوط الرئيس، ولدعم سموه المتواصل للمضمار الأصفر.

شكر وتقدير

وجه المهندس شريف الحلواني مدير مضمار جبل علي الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ماجد بن محمد آل مكتوم لمكرمته السنوية للمدربين والفرسان، لتقديمهم أفضل العروض على أرض مضمار جبل علي.

وأضاف قائلاً، إن مكرمة سموه مستمرة لهذا الموسم والمواسم المقبلة بإذن الله.

ووجه الشكر أيضاً إلى الشركات المساندة، التي لم تدخر وسعاً في تقديم المئات من الجوائز والهدايا العينية لجماهير المضمار الأصفر، الذين يسعون لتقديم كل التسهيلات له، حسب توجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم.

جوائز عينية

وأعلن الحلواني عن تقديم مضمار جبل علي للعديد من الجوائز العينية، بالتعاون مع الشركات المساندة، وذلك عن طريق السحب على الكوبونات، التي توزع عند بوابات الدخول مجاناً.

كما أعلن أن جوائز الترضية، التي سيتم السحب عليها في سباق الجمعة المقبل مستمرة بدعم كامل من مضمار جبل علي، وشركة العبار للمقاولات.

ووجه الشكر إلى هيئة الإمارات لسباق الخيل على تواجدها ودعمها الفني المستمر، لتطوير جاهزية المضمار الأصفر، تلبية لاحتياجات المدربين والفرسان.

 

حمدان بن راشد يتصدر الملاك

أعلن ياسر مبروك «هيئة الإمارات لسباق الخيل»، عن مشاركة 69 خيلاً في سباق الجمعة، إلى جانب اثنين احتياطي، تتنافس في 6 أشواط مثيرة. وأعلن عن تصدر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لقائمة الملاك في مضمار جبل علي، حيث حققت خيول سموه الفوز 6 مرات بالمركز الأول، ومرتين بالمركز الثاني.

ويحتل سمو الشيخ مكتوم بن محمد آل مكتوم المركز الثاني، حيث حققت خيول سموه الفوز مرتين بالمركز الأول. ويتقاسم مصبح المهيري وساتيش سيمار صدارة ترتيب المدربين، حيث حققا الفوز بالمركز الأول 5 مرات لكل منهما، ويأتي بعدهما المدرب علي الرايحي بالفوز 3 مرات.

كما يتقاسم وين سميث وريتشارد مولن صدارة الفرسان،حيث حققا الفوز بالمركز الأول 4 مرات لكل منهما.

كما أعلن عن تكريم المدرب ساتيش، والفارس ريتشارد مولن الجمعة المقبل لتصدرهما المدربين والفرسان في السباق الماضي، حيث حقق الأول الفوز 4 مرات والثاني 3 مرات.

 

دعوة

وجهت «سويتش» الدعوة إلى المدربين والفرسان والإعلاميين وإلى العاملين في مجال سباقات الخيل إلى المشاركة في مباريات البولينغ التي ستقام في «ابن بطوطة مول» يوم الاثنين 16 الجاري ابتداءً من العاشرة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر يعقبها حفل غداء لللمشاركين، وسيتم منح جوائز قيمة للفائزين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات