ناشئونا في المركز 2 للمهرجان الدولي للحواجز بالسعودية

واصل فرسان قفز الحواجز الناشئون من دولة الإمارات ظهورهم البارز خلال مشاركتهم في مهرجان الملك عبد الله بن عبد العزيز الدولي لقفز الحواجز بالسعودية، وحقق الفريق الإماراتي المكوّن من الفرسان حميد عبدالله المهيري بجواده (المتمكن) ، محمد عمران العويس بالجواد (كيور بون) ، عبدالرحمن أحمد أمين بالفرس (كورتيسي).

والفارس سلطان أحمد التبالي بالفرس (داسشا)، المركز الثاني في منافسة الفرق منهيا مشاركات أعضائه في زمن (236.99) ثانية بمجموع 12 نقطة جزاء خلف منتخب المملكة للناشئين، وجاء في المركز الثالث الفريق الكويتي بالفرسان راكان الحساوي، عناز العناز ومرشود المرشود.

وأنهى فرسان الإمارات للقفز من فئة الناشئين مشاركتهم في البطولة الخليجية باحتلال الفارس سلطان أحمد التبالي بالفرس (داسشا) المركز الثاني بزمن (37.20) ثانية في منافسة من جولة واحدة مع جولة للتمايز شارك فيها 22 فارسا.

9 منهم أتموا الجولة الرئيسة من دون أخطاء تجدد بينهم التنافس على الصدارة في جولة للتمايز نال الفوز بمركزها الأول الفارس السعودي خالد المبطي بالجواد (فيميرا) منهيا التمايز في (34.78) ثانية، المركز الثالث كان أيضا من نصيب فرسان الإمارات وناله الفارس حميد عبد الله المهيري بالجواد (المتمكّن).

وفاز الفارس السعودي كمال باحمدان بجواده (نوبليس) بصدارة منافسة الجائزة الكبرى للبطولة الخليجية في ختام فعاليات المهرجان، وجاء ثانياً الفارس القطري باسم حسن محمد بالجواد (كانتارو) في زمن منافس بقوة على الصدارة بلغ (46.75) ثانية وزميله القطري الفارس الشيخ علي بن خالد آل ثاني.

وحل ثالثاً بالجواد (فاينا أولمبيك)، ولم يحالف التوفيق فرسان الإمارات الوصول للجولة الثانية من منافسة الجائزة الكبرى.

وأحرز الفارس القطري باسم حسن محمد بالجواد (اني وي) لقب الفئة الوسطى من جولة واحدة مع جولة للتمايز على حواجز ارتفاعها (145) سم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات