الهاجري وصيفاً في بطولة الخليج لقفز الحواجز بالرياض

أحرز الفارس الاماراتي محمد غانم الهاجري المركز الثاني مع جواده " كوت زافان " بجائزة شوط الخليج في البطولة الخليجية الثانية لقفز الحواجز الذي وصل ارتفاع حواجزه لـ 150 سنتمتراً، وتنافس فيه 29 فارساً وجائزته 45 ألف دولار، والتي تأتي ضمن منافسات البطولة الخليجية الدولية الثانية لقفز الحواجز إحدى جولات الدوري العربي المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة في نورمندي الفرنسية في أبريل 2014 " والفعالية الثالثة والأخيرة لمهرجان خادم الحرمين الشريفين الدولي لقفز الحواجز.

وذهب المركز الأول للفارس القطري الشيخ علي بن خالد آل ثاني مع جواده «ابركاس»، وفي " شوط الفئة المتوسطة " جاء الفارس الاماراتي أحمد الجنيبي في المركز الخامس بجواده " سوربرايز " .. وكان بطلًا لهذا الشوط الفارس السعودي مشعل الحربي، وقد بلغ ارتفاع حواجز الشوط الذي تنافس فيه 48 فارساً 140 سنتمترا مع جواده " موناكو " فيما حقق الفارس عبدالعزيز الحقباني المركز الثاني مع جواده " يوريت .

كما حصل الفارس الاماراتي سلطان احمد على المركز الخامس في شوط الفرسان أقل من 18 سنة الذي بلغ ارتفاع الحواجز فيه 120 سنتمتراً، فيما احرز ذهبية هذا الشوط السعودي سعد العجمي على صهوة الجواد " كوايت ديلتا وحل الفارس القطري عبد الله طالب وجواده " دايمنت " في المركز الثاني .

وقد شارك فرسان الامارات فى بطوله خادم الحرمين الشريفين الدولية لقفز الحواجز (ذات 3 نجوم ) المقامة في الفترة من 4 الى 7 ديسمبر الجاري بالرياض ضمن فرسان اكثر من 8 دول خليجية وعربية وأوروبية.

 

كما شملت البطولة ايضاً بطولة للفرسان الناشئين من دول مجلس التعاون الخليجي، وشملت البطولة 6منافسات للفرسان الدوليين و3 منافسات للفرسان الناشئين.

بدأت فاعليات البطوله في 4 ديسمبر الحالي بمنافسة للفرسان الناشئين التي لم تتجاوز اعمارهم 18 عاماً، وشارك من الامارات اربعة فرسان، هم: حميد المهيري ومحمد العويس وعبد الرحمن احمد امين وسلطان التبالي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات