شادويل وديرنزتاون مستمران بتوجيهات حمدان بن راشد

المضمار العائلي يكرم شركاء النجاح

صورة

احتفلت اللجنة المنظمة لسباقات الخيل في مضمار جبل علي أول من أمس بقاعة جودلفين في أبراج الإمارات بختام موسم الخيل حيث تم تكريم شركاء النجاح ممن ساهموا في دعم ومساندة المهرجانات والسباقات التي أقيمت خلال هذا الموسم.. وتأكد من خلاله استمرار شاوديل وديرنزتاون في المضمار الأصفر بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

وأقيم الحفل تحت رعاية الفريق سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي والأب الروحي للمضمار.

وشهد الحفل عدد كبير من ممثلي الشركات والمؤسسات الراعية تقدمهم ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وعمر محمد أورك الدين نائب القنصل العام في القنصلية العامة لجمهورية السودان والمستشار مبارك يوسف في القنصلية العامة لجمهورية السودان في دبي.. والمهندس شريف الحلواني نائب المدير العام لمكتب سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم مدير مضمار جبل علي وعدنان ياسين المدير التنفيذي لمكتب سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم.

بداية الحديث

وتحدث في بداية الحفل المهندس شريف الحلواني قائلاً: يسعدنا ان نلتقي اليوم لنتذكر سوياً ما أنجزناه خلال الموسم المنصرم ونجدد معاً تشوقنا لبدء الموسم الجديد، ونتمنى أن يكون كسابقه عامراً بالنجاحات والذكريات الجميلة التي تجمعنا دائماً في حب المضمار الأصفر.

ووجه الشكر والتقدير إلى الشركات الرئيسية الراعية والمساندة لدعمها المستمر لمضمار جبل علي، متمنياً أن يستمر هذا التعاون خلال المواسم المقبلة لدعم العلاقة الوثيقة التي توطدت بين الطرفين.

وتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية على دعمه اللامحدود للمضمار الأصفر، وشكر ميرزا الصايغ الذي نقل دعم وأفكار سموه بكل أمانة واقتدار.

مبادرة ماجد

كما أثنى الحلواني على مبادرة سمو الشيخ ماجد بن محمد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون في دبي بخصوص المسابقة السنوية الخاصة بالمدربين والفرسان وأفضل خيل ووجه الشكر إلى سموه على المكرمة التي تبعث روح التنافس والإجادة بين المتسابقين.

ووجه التقدير والشكر إلى هيئة الإمارات لسباق الخيل على حضورهم الدائم والفعال مع إدارة المضمار أثناء فترة الإعداد للموسم.

وثمن جهود أجهزة الإعلام على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الموسم وحسن تغطيتهم لفعاليات السباقات في المضمار العائلي الأمر الذي جذب الانظار إليه.

الجماهير الوفية

وحيا الدور البارز الذي تقوم به الجماهير من خلال حضورها المكثف للسباقات والفعاليات وشكر أعضاء اللجنة المنظمة في مضمار جبل علي وخص بالذكر عدنان ياسين وواجدة أحمد نظراً لعونهماً الدائم، الأمر الذي أدى إلى الوصول لأقصى درجات النجاح.

وأثنى الحلواني على جهود العاملين في اللجان الإدارية والفنية في مكتب سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم والعاملين في مركز معلومات دبي لسباق الخيل ووصفهم بالذراع الأيمن لإدارة المضمار.

الحديث الثاني

وأعقبه بالحديث ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي أكد ان اسطبلات شادويل وديرنزتاون ومزارع شادويل سوف تستمر وسوف تبقى في مضمار جبل علي بناء على توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

وحرص على توجيه الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل راشد آل مكتوم على مثابرته ودعمه القوي ومتابعته جميع الفعاليات التي يزخر بها المضمار.

وقال إن الرعاة ظلوا أوفياء لمضمار جبل علي وأن وسائل الإعلام كان لها قصب السبق في إطفاء نوع من الجماليات على الفعاليات.

الجنود المجهولون

واستطرد الصايغ قائلاً: اسمحوا لي أن أشكر الجنود المجهولين الذين غصت بهم جنبات المضمار في كل السباقات.

وقال أرفع أسمى آيات التهاني إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على تبوئه المركز الأول في قائمة الملاك.. والشكر إلى سمو الشيخ ماجد بن محمد آل مكتوم على مبادرته الكريمة التي وجدت صدى كبيراً وهذا ليس غريباً على سموه الذي ظل يتحفنا دائماً بمبادراته الرائعة.

وأكد ميرزا الصايغ ان مضمار جبل علي ساهم في تأصيل الكثير من الخيول خلال فترة الشتاء وبدأت تحقق نتائج ايجابية في بريطانيا وفرنسا وايرلندا.

 

من فوق الجبل

أثنى جميع الحضور في الحفل على الدور الرائع الذي تقوم به الجماهير في مساندة سباقات مضمار جبل علي.

قامت اللجنة المنظمة بإجراء سحوبات على كوبونات بقيمة مشتريات تبلغ ألف درهم.

أكد ممثلو الشركات الراعية الرئيسيون والمساندة على تواصلهم مع المضمار العائلي في الموسم الجديد.

قدمت اللجنة المنظمة في جبل علي دروعاً تذكارية لممثلي الشركات والمؤسسات الإعلامية، تقديراً لتفاعلهم مع إدارة المضمار.

كانت لفتة طيبة من اللجنة المنظمة، أن حرصت على التقاط صور تذكارية لجميع الحضور.

صناعة الخيل في الإمارات حققت طفرات كبيرة ومتميزة

استطاعت صناعة الخيل في الإمارات أن تحقق طفرات كبيرة وتسطر اسمها بأحرف من نور وذلك من خلال الاهتمام الذي تجده هذه الرياضة من قيادتنا الرشيدة التي تسعى دائماً إلى ابتكار كل ما هو جديد ليضاف إلى سجل الانجازات التي حققتها الإمارات في كافة فروع وضروب هذه الرياضة العربية الأصيلة.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها الزميل صلاح عطا في حفل جبل علي نيابة عن رجال الصحافة والإعلام.

وقال إن الدعم اللامحدود الذي تحظى به سباقات الخيل من لدن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، جعلها محط أنظار العالم، ويكفي أن 83 ألف متفرج جاؤوا إلى لؤلؤة الخليج لمشاهدة سباق كأس دبي العالمي محققاً بذلك حضوراً لا مثيل له، ومؤكداً تميز دبي عند احتضانها أي حدث.

إن موسم سباقات الخيل كان جذاباً ومتميزاً كالعادة في كل مضامير الدولة، وكان المضمار العائلي الذي يحظى بدعم مباشر من الفريق سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، كما عهدناه نموذجاً بارزاً في حسن التنظيم والابتكار، حيث احتضن خلال هذا الموسم أحد عشر سباقاً وجدت الرعاية الكريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، والذي يعد من الداعمين والشركاء الأساسيين لمضمار جبل علي.

وشهد هذا الموسم مبادرة سمو الشيخ ماجد بن محمد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، والتي تمثلت في تكريم أفضل مدرب وفارس وأحسن خيل والتي وجدت التقدير والثناء من إدارة المضمار الأصفر والملاك والمدربين والفرسان.. كما استمرت مبادرة رعاية الأسر المنتجة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والتي يحرص سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم على تواصلها.. وأيضاً مبادرة الاحتفال بمنتخبنا الوطني بطل خليجي 21 في البحرين.

وتفرض علينا الأمانة ان نشيد بالجهود المخلصة التي ظلت تقوم بها اللجنة المنظمة لسباقات الخيل في المضمار العائلي، والتي قدمت جهوداً مقدرة وتفاعلت مع الجميع بروح الفريق الواحد، وهم المهندس شريف الحلواني وعدنان ياسين وواجدة أحمد والمدرب درربا سلفر تنام .

كما نقدر دور هيئة سباقات الخيل والعاملين في مركز معلومات دبي لسباق الخيل .

تفاعل

30 بطاقة سفر تقدمها مؤسسة الشعفار للاستثمار

أعلن فيصل علي الشعفار نائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة الشعفار للاستثمار خلال حفل مضمار جبل علي عن مفاجأة تمثلت في تقديمه 30 بطاقة سفر إلى رجال الصحافة والإعلام، وذلك تقديراً منه للدور البارز الذي ظل يلعبه الإعلام في دعم مختلف الرياضات ومنها سباقات الخيل.

وأكد أن «الشعفار للاستثمار» سوف تستمر في رعايتها لسباقات مضمار جبل علي في الموسم الجديد .

ويذكر أن «الشعفار للاستثمار» كانت قد أهدت رجال الصحافة والإعلام في الموسم المنصرم خمس بطاقات سفر.

تقدير

تكريم الجالية السودانية لمساندتها سباقات الخيل

قام المهندس شريف الحلواني وعدنان ياسين عضوا اللجنة المنظمة لسباقات الخيل في مضمار جبل علي بتكريم عمر محمد أورك الدين نائب القنصل العام في القنصلية العامة لجمهورية السودان في دبي، تقديراً للدور الكبير والبارز الذي تقوم بها الجالية السودانية المقيمة على أرض إمارات الخير في دعم ومساندة سباقات الخيل في المضمار العائلي والتفاعل مع جميع الفعاليات التي تقام على أرضه.

وقد وجدت هذه اللفتة البارعة التقدير من جميع الحضور في الحفل والذين أكدوا استحقاق الجالية السودانية هذا التكريم، والتي تعد بالفعل ملح سباقات الخيل ليس في مضمار جبل علي فحسب بل في جميع مضامير الدولة.

وقد أثنى عمر محمد نائب القنصل العام على هذه اللفتة الكريمة من أسرة مضمار جبل علي وقال: إنها لفتة تثلج صدورنا وتؤكد اهتمام اللجنة المنظمة بكل الجاليات والعمل على توفير كل سبل الراحة لها في سبيل أن تستمتع بقضاء يوم جميل بين أحضان المضمار العائلي.وأكد عمر محمد أن سباقات الخيل في الإمارات متميزة واستطاعت أن تصل إلى العالمية بفضل الاهتمام الذي تجده من أعلى المستويات.

تعليقات

تعليقات