سلطان بن زايد يشهد بطولة قفز الحواجز ويتوج الفائزين

شهد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، أمس، بالصالة الكبرى في قرية بوذيب الدولية للقدرة انطلاق بطولة كأس سلطان بن زايد لقفز الحواجز في دورتها الثالثة، والتي ينظمها النادي ضمن فعاليات مهرجان سمو الشيخ سلطان بن زايد الدولي السابع للفروسية، بمشاركة نحو 220 فارساً وفارسة و225 حصاناً، من دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية والأوروبية، يتقدمهم فريق فرسان الإمارات بقيادة الفارس الأولمبي الدولي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، والشيخة لطيفة بنت أحمد آل مكتوم، والشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم، والشيخ ماجد القاسمي، والفارس محمد غانم الهاجري الفائز ببطولة المهرجان لموسم 2012.

وقد تابع سموه بحضور الشيخ خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان من الصالة الكبرى للفروسية، مسابقة قفز الحواجز التي نالت استحسان حضور محبي الفروسية، ثم توج سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الفائزين من فئة المحترفين والشباب والناشئين، مهنئا إياهم على تحقيقهم للمراكز الاولى.

وقد فاز بالمركز الاول في فئة المبتدئين الفارس توماس ماكديت ممتطيا الحصان ايشد كومبينيون من اسطبلات الأصايل في ابوظبي، فيما حلت بالمركز الثاني الفارسة إيمان أحمد المهيري ممتطية الحصان كاليستا 27 من نادي الشارقة للفروسية .

أما في مسابقة الخيول (صغيرة السن) فقد فاز بالمركز الأول الجواد ليوين هيرز، ويمتطيه الفارس محمد اسامة البرعي من نادي الشارقة للفروسية، فيما حصل على المركز الثاني الجواد دانكن ويمتطيه الفارس محمد شافي حثبور الرميثي من نادي تراث الإمارات.

فيما فاز بالمركز الاول في منافسة الناشئين الفارس الشيخ سلطان صقر القاسمي على صهوة الحصان بي بي لادينو من نادي الشارقة للفروسية، وحل في المركز الثاني مهند أبو دان على صهوة الحصان زنزبار من نادي الشارقة للفروسية.

كما شهد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الامارات البطولة التراثية الأولى لالتقاط الأوتاد من على صهوة الخيول ضمن عدد من الأشواط التنافسية. وقد فاز بالمركز الاول الفارس عبد العزيز المرزوقي.

وحصل على المركز الأول فئة المحترفين تمهيدي الذي شاركت فيه الشيخة لطيفة بنت أحمد آل مكتوم الفارس عبد الله محمد المري على صهوة الحصان الاسكا من نادي دبي للفرويسة، فيما حل بالمركز الثاني الفارس ماريون هيوز على صهوة الحصان فورتونا من اسطبلات زعبيل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات