مهرجان أهداف بكأس دبي الذهبي للبولو

بن دري يتفوق على مهرة والحبتور يهزم زيدان

صورة

شهد اليوم الرابع من بطولة كأس دبي الذهبي للبولو مهرجان أهداف وصل إلى 36 هدفاً منها 23 هدفاً في مباراة واحدة جمعت بين فريقي بن دري ومهرة والتي انتهت نتيجتها لصالح بن دري بـ 14 هدفاً مقابل تسعة أهداف لفريق مهرة بينما تم تسجيل 13 هدفاً في المباراة الثانية والتي جمعت بين الحبتور وزيدان وانتهت بالهدف الذهبي لصالح الحبتور .

ومع اقتراب موعد المربع الذهبي الذي سيقام يوم الأثنين في الحادي عشر من شهر مارس الجاري فان كل فريق بدأ يخرج كل ما فى جعبته حتى ينال شرف الوصول إلى المربع الذهبي .

المباراة الأولى تحولت إلى مهرجان أهداف خاصة بعد أن تعادل الفريقان أربع مرات في الشوطين الأوليين حيث بدأ الشوط الأول بهدف لكل منهما ثم انتهى بتعادلهما بهدفين لكليهما وفي الشوط الثاني تعادلا مرتين 3 مقابل 3 ثم 4 مقابل 4 أهداف. ولكن مهرة استطاع أن ينهي هذا الشوط بقوة وبنتيجة سبعة أهداف مقابل أربعة أهداف لابن دري .

ومع بداية الشوط الثالث سيطر مهرة في البداية وتقدم حتى الهدف الثامن مقابل خمسة أهداف لابن دري وفي منتصف الشوط تحول فريق بن دري إلى مارد فأدرك التعادل 8 مقابل 8 ثم أنهى الشوط بتقدمه بتسعة أهداف مقابل ثمانية .

صحوة بلا حدود

ويأتي الشوط الرابع ليؤكد بن دري ان فريقه ليس بالسهل وكثف هجومه واستثمر أخطاء مهرة و أحرز خمسة أهداف في هذا الشوط مقابل هدف واحد لمهرة الذي فوجىء بالتحول الكبير والمفاجىء في مستوى بن دري بقيادة النجم الأرجنتيني المتالق خوان برانيه الذي احرز وحده ثمانية أهداف لتنتهي المباراة لصالح بن دري بـ14 هدفا مقابل 9 أهداف لمهرة حتى أن بعض الخبراء قالوا إن سبب تأخير بداية نزول فريق بن دري إلى المباراة لمدة عشر دقائق كان للعب بأعصاب مهرة فتأثر الأداء .

الغريب في الأمر ان مهرة ظهر في مباراته الماضية امام الحبتور بصورة جيدة أخافت فريق الحبتور وكان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بنتيجة المباراة .

أحرز أهداف بن دري برانيه 8 أهداف وهاتريك لكل من اوللا وايثوبرو فيما أحرز اهداف مهرة راشد الحبتور هدفا وكنالي هدفين وكل من جيبرات وبوروديو هاتريك .

سخونة وإثارة

وفي المباراة الثانية والتي حسمت بالهدف الذهبي وبشق الأنفس لصالح الحبتور وبسبعة أهداف مقابل ستة لزيدان بعد أن واجه صعوبة بالغة من زيدان الذي بدأ يعود إلى مستواه المعهود بعد التعديلات التي أجراها على اللاعبين والخيول معاً .

المباراة جاءت مثيرة في أغلب فتراتها ويبدو أن كم الأهداف الهائل الذي سجل في المباراة التي سبقتها بين مهرة وبن دري قد أثرت على الفريقين فأغلق كل منهما منطقته أمام منافسه مما أثر على عدد الأهداف في المباراة .

بادر الحبتور بافتتاح مسلسل الأهداف وعزز هدفه الأول بهدف ثان ثم أحرز ناتشي هيجي هدفه الأول لينتهي الشوط الأول بفارق هدف لصالح الحبتور ومع أول هجمة ينجح ناتشي هيجي في إدراك التعادل لزيدان ثم يحرز هدفه وهدف فريقه الثالث ليتقدم لأول مرة في المباراة وتلوح فرصة للحبتور ينجح مارتينز في تحقيق التعادل .

وفي الشوط الثالث يتقدم الحبتور بهدف كوتينيو ثم يتعادل ناتشي لزيدان من ضربة جزائية من 40 ياردة ثم يضيف هدفا خامسا له ولفريقه "زيدان" ليعود للتقدم من جديد .

الهدف الذهبي

وفي الشوط الرابع والأخير من الوقت الأصلي تعادل مارتينز في البداية للحبتور ثم تقدم بهدف سادس ويلغي الحكم هدفا صحيحا للحبتور بسبب خطأ فني على لاعبه بيللو وبعدها يحرز هيجي هدفه السادس والأخير لينتهي الوقت الأصلي بتعادل الفريق بستة اهداف لكل منهما ويحتكما إلى وقت اضافي من سبع دقائق ملعوبة وقبل نهايتها يخطف الحبتور الهدف الذهبي "السابع " ليعلن الحكم نهاية المباراة .

أحرز أهداف الحبتور كل من مارتينز وكوينتو هاتريك فيما أحرز الهدف السابع بيللو أما أهداف زيدان الستة فقد احرزها كلها ناتشي هيجي المصنف الأول بالبطولة.

 سعيد بن دري: اللعب الجماعي وراء فوزنا

 أرجع سعيد بن دري كابتن فريق بن دري فوزه الكاسح على فريق مهرة إلى التجانس وخاصة بعد تحرك اللاعب أيثوبرو وتعاونه وتفاهمه مع كل من أوللا وبرانيه مما أسهم في جماعية الأداء وشكل الفارق وخفف الضغط على الفريق .

وقال بن دري إن مشكلة فريقه البداية لأن الفريق اعتاد اللعب في الشوط الثالث والمفروض ان نقدم هذا المستوى الذي ظهرنا به في مباراة مهرة من بداية الموسم.

محمد الحبتور: سنركز أمام بن دري

 أبدى محمد الحبتور سعادته بفوز فريقه الصعب على فريق زيدان مشيراً إلى أن زيدان قام بتبديل لاعبين اثنين كما استقدم خيولاً جديدة وهذا أثر على أداء الفريق بشكل إيجابي مشيراً إلى أن فريقه كان الأفضل في البداية ولكن مع تحسن أداء زيدان تغير الوضع مشيراً إلى أن فريقه سيركز أمام بن دري للفوز حتى لا يشعر بالقلق أمام غنتوت في آخر مبارياته بالدور التمهيدي خاصة وأنه سيسعى اذا ما فاز على بن دري أن يمنح خيوله راحه للمربع الذهبي .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات