ضمن احتفالات الشارقة باليوم الوطني الـ40 لدولة الإمارات

رئيس هيئة الإنماء السياحي يكرّم مسيرة وفاء الفرسان

شهد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة أول من أمس مسيرة الوفاء للفرسان التي شارك فيها 40 فارسا وفارسة من مختلف اسطبلات الخيول في الدولة. وتأتي هذه المسيرة، ضمن الفعاليات الاحتفالية باليوم الوطني الـ 40 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت اللجنة المنظمة لاحتفالات إمارة الشارقة باليوم الوطني الـ40 قد أعلنت عن سلسلة من الفعاليات الاحتفالية المميزة ابتهاجا بالمناسبة، وتستمر تلك الفعاليات ابتداء من اليوم الاثنين الموافق 28 نوفمبر 2011 وحتى 4 ديسمبر 2011.

وقام الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي باستقبال المسيرة في أكاديمية الشرطة بالمدينة الجامعية في إمارة الشارقة، حيث قدمت شرطة الشارقة مجموعة من العروض العسكرية المصحوبة بالموسيقى العسكرية التي نالت إعجاب واستحسان الحضور. وبالإضافة إلى ذلك، أقيمت مسيرة لسيارات وزارة الداخلية والتي تم تزيينها بأعلام الدولة.

وفي ختام احتفالية مسيرة تكريم الفرسان، أشاد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي بالتنظيم الجيد للحدث وثمن المجهود الكبير الذي بذل لتظهر المسيرة بهذا الشكل الرائع، كما قام بتكريم الفرسان وكافة من شارك بالوقت والجهد من أجل إنجاح هذه المسيرة.

يذكر أن اللجنة المنظمة كانت قد أنارت سماء الشارقة في الـ 28 من الشهر الجاري عبر إضاءتها لـ 8 مبان حكومية ستظل ساطعة لمدة أسبوع كامل، وذلك من الساعة 7 مساءً إلى الساعة 12 منتصف الليل.

وضمن احتفالات الشارقة باليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة. سيتم وضع شعار "روح الاتحاد" هو الأكبر حجما على مستوى الدولة، وستقوم اللجنة بإضاءة الشعار مستخدمة تقنية جديدة تلفت الأبصار، حيث تناغم الإضاءة ومزجها بألوان وشعار علم الدولة ليرسم لوحة فنية رائعة لا تخلو من الإبهار.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات