رونالدو "يلهب" شبكات التواصل الاجتماعي بـ 25 دولاراً!

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبى كريستيانو رونالدو، مع بداية السنة الجديدة، إلاّ أن يصنع الحدث بطريقة غير متوقعة تماماً. النجم البرتغالي ورغم ثروته الكبيرة استعان بجهاز لا يتجاوز سعره 25 دولاراً في مهمة خاصة. فما هي تفاصيل القصة؟
من المعروف أن كريستيانو رونالدو واحد من أغنى الرياضيين في العالم، فالنجم البرتغالي يجني سنوياً أموالاً طائلة بفضل راتبه "السمين" مع يوفنتوس، فضلاً عن أرباحه الكبيرة من الإعلانات ووسائل التواصل الاجتماعي.

ويحرص أحسن لاعب في العالم خمس مرات على التمتع بثروته الكبيرة، وذلك باقتناء المنازل الفاخرة والسيارات الفارهة وغيرها، إلاّ أن النجم البرتغالي خالف التوقعات هذه المرة بتصرف أثار استغراب الكثير من متابعي أخبار هداف "البيانكونيري".

فقبيل انطلاق مباراة يوفنتوس وكالياري برسم الأسبوع الـ 18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم (سجل رونالدو هاتريك في هذه المباراة)، التقطت عدسات المصورين النجم البرتغالي وهو يصافح جماهير "السيدة العجوز، وذلك بعد خروجه من حافلة الفريق متوجها إلى الملعب.

وكعادته، ارتدى كريستيانو رونالدو بدلة أنيقة وساعة باهضة الثمن، إلاّ أن ما لفت الأنظار بقوة هو جهاز "آيبود" قديم كان النجم البرتغالي يستخدمه من أجل سماع الموسيقى، والتي تُعد من عادات "الدون" قبل دخول المستطيل الأخضر.

ويشير موقع "بيزنيس إنسايدر" إلى أن كريستيانو رونالدو كان يستعمل جهاز "آيبود شافل"، حيث لا يتجاوز ثمن هذا الجهاز 25 دولاراً فقط، وأضاف أن الشركة المنتجة لهذا الجهاز "آبل" أوقفت إنتاجه سنة 2017.

وتابع نفس المصدر، أنه لايعرف إن كان استعمال رونالدو لـ "آيبود شافل" كجزء من من الموضة الخاصة به أم أن النجم البرتغالي استمتع بخاصية يتميز بها هذا الجهاز (اختيار الموسيقى بعشوائية، حيث لا يسمح لمستخدميه باختيار أغاني معينة)، حسب نفس المصدر.

يشار إلى أن استعمال كريستيانو رونالدو لجهاز آيبود منخفض الثمن، خلف ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، بين من يرى أن النجم البرتغالي شخص متواضع للغاية، رغم ما وصل إليه من شهرة ومجد. وبين ساخر من استعمال رونالدو لجهاز رخيص الثمن، رغم ما يتمتع به من أموال طائلة، بحسب "DW".

كلمات دالة:
  • كريستيانو رونالدو،
  • يوفنتوس،
  • الإعلانات،
  • التواصل الاجتماعي،
  • آيبود
Email