تحدي الثلج ينطلق في «سكي دبي» غداً

مشاركة واسعة من مختلف الجنسيات والأعمار في تحدي الثلج كل عام | أرشيفية

تنطلق في السادسة والنصف صباح غد في سكي دبي بمول الإمارات فعاليات النسخة العاشرة من بطولة تحدي العوائق الجليدية (تحدي الثلج) التي ينظمها سكي دبي بدعم من مجلس دبي الرياضي.

وتشهد هذه النسخة زيادة كبيرة في أعداد المشاركين من الأفراد والفرق رجالاً ونساء من مختلف الأعمار والجنسيات وفئات المجتمع ومن بينهم المتسابقون الإماراتيون من مختلف المستويات البدنية والمهارية، حيث شهدت الفترة الماضية زيادة في أعداد الرياضيين الإماراتيين الممارسين للرياضات الثلجية بمختلف أنواعها، كونه يقام في أجواء ثلجية ويمنحهم الفرصة لاختبار قدراتهم البدنية وتشكيل الفرق والعمل الجماعي، وتطوير مهاراتهم وقضاء وقت ممتع في الثلج في مكان يعد نقطة جذب سياحية مهمة في دبي.

كما يشارك عدد كبير من فرق المؤسسات الحكومية من بينها هيئة المعرفة والتنمية البشرية، وشرطة دبي، وغيرها من المؤسسات الحريصة على المشاركة في كافة بطولات التحدي التي ينظمها ويدعمها المجلس على مدار العام والتي تتنوع ما بين تحدي الصحراء وتحدي الوحل والثلج وأيضاً الجبال في بطولة سبارتن.

وتقام البطولة ضمن أربع فئات هي: فئة المحترفين، وفئة المتمرسين وفئة الشركات والهواة، وسيتم تخصيص جزء من رسوم التسجيل للأعمال الخيرية في إطار المسؤولية المجتمعية لسكي دبي.

ويتضمن السباق أكثر من 23 عائقاً جليدياً متنوعاً، حيث يتنافس المشاركون في التسلق والتدحرج والجري فوق الجليد، في درجة حرارة تبلغ 4 تحت الصفر، وسيتم تحويل المنطقة الثلجية في سكي دبي إلى مضمار سباق مليء بالحواجز والعقبات المتنوعة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات