إغلاق التسجيل لخاتمة جولات بطولة دبي للتجديف اليوم

مشاركة كبيرة شهدها سباق الجولة الثانية | أرشيفية

يغلق اليوم باب التسجيل للمشاركة في سباق الجولة الثالثة والختامية من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدما، الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عصر غد ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2018-2019 وبالتزامن مع تحدي دبي للياقة (30 دقيقة في 30 يوما).

ويقام السباق الكبير في قناة دبي المائية في منطقة الجداف بمحاذاة محمية رأس الخور للحياة البرية ومقابل المدرسة الدولية السويسرية، وهو المكان الذي احتضن العديد من الفعاليات البحرية من بينها سباقا الجولتين الأولى والثانية من البطولة واحتفال النادي بيوم العلم، حيث تصل مسافة كورس السباق إلى 2.5 كلم.

وكانت اللجنة المنظمة ومنذ يوم الأحد الماضي قد بدأت في استكمال إجراءات التسجيل في مقر النادي بالميناء السياحي واستقبال الطلبات عبر الروابط الإلكترونية كذلك، حيث يتوقع مشاركة ما يزيد على 50 قاربا على متنها ما يزيد على 500 رياضي سوف يجسدون ملحمة الماضي بالتزامن مع تحدي دبي للياقة (30 دقيقة في 30 يوما). وستقام المنافسات غداً بداية من الساعة الثالثة، حيث ستوزع القوارب المشاركة إلى شوطين على ضوء القرعة التي ستسحب بعد استكمال إجراءات الفحص الفني والتدقيق على البحارة.

تعليقات

تعليقات