لاعبتنا حوراء العجمي تنال برونزية «عربية الكاراتيه»

حصلت حوراء محمد العجمي الطالبة في المستوى الثاني بتخصص الشريعة والقانون بكلية الإمام مالك للشريعة والقانون بدبي، على المركز الثالث وفازت بالميدالية البرونزية، في البطولة العربية الثانية عشرة للكاراتيه للرجال والسيدات، والتي أقيمت أخيراً في العاصمة المصرية القاهرة.

واحتفلت إدارة شؤون الطلبة والإعلام الجامعي في الكلية بدبي، بالطالبة الفائزة التي شاركت ضمن بعثة المنتخب الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة للكاراتيه، والذي نجح في الحصول على ثلاث ميداليات فضية وأربع ميداليات برونزية، وبرونزيتين لأصحاب الهمم.

فيما ثمن الدكتور يوسف القصير، مدير إدارة شؤون الطلبة والإعلام الجامعي بالكلية هذا الإنجاز للطالبة، وقدم التهنئة للطالبة خلال الاحتفال، نيابة عن الرئيس التنفيذي للكلية، متمنياً لها دوام التوفيق والمزيد من النجاحات. وأكد أن هذا الإنجاز يضاف إلى سجل الفتاة الإماراتية عموماً وإلى سجل الإنجازات الرياضية بشكل خاص، حتى أضحت مثالاً مشرفاً يحتذى به في العالم العربي والإسلامي، بل وعلى المستوى الدولي، وذلك بفضل الدعم اللامحدود والاهتمام اللذين توليهما القيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، للمرأة.

تعليقات

تعليقات