المريخ السوداني يدفع ثمن «حقوق مارسيال»

أكد الاتحاد السوداني لكرة القدم أنه سيمنع المريخ من تسجيل أي لاعب جديد، ويمنحه فقط حق إعادة قيد لاعبيه الذين يشملهم إعادة القيد، وذلك تنفيذاً لقرار «فيفا» الذي منع النادي من التعاقدات الجديدة على خلفية عدم تسديد مستحقات اللاعب مارسيال، وأوضح الاتحاد أن المريخ ممنوع من التسجيلات والإضافات الجديدة في كشفه، ويشمل ذلك اللاعبين البرازيليين الذين تعاقد معهما المريخ في وقت سابق ولم تكتمل إجراءاتهما. وأنه بالنسبة للاعبين مطلقي السراح والذين أكملوا مدتهم وانتهت مدة عقودهم فهؤلاء مسموح لهم بتجديد عقودهم مع النادي والبقاء فيه لفترة جديدة ولا يشملهم قرار الفيفا.

في الأثناء كشف جمال حسن سعيد، رئيس الأمل عطبرة، تفاصيل جديدة بشأن ملف لاعب الفريق سليم، الذي كان الهلال قد طلب التعاقد معه في فترة التسجيل المقبلة. وقال إن ناديه لم يتلقَّ أي خطاب رسمي من الهلال يطلب فيه التعاقد مع سليم.

من جهة أخرى أكد محمد عبداللطيف هارون، رئيس القطاع الرياضي بنادي الهلال، أن قائد فريق الهلال محمد أحمد بشير الشهير بـ«بشة» لم يقرر الاعتزال، كما أثير مؤخراً في وسائل التواصل الاجتماعي. وأوضح أن اللاعب لم يقدم أي خطاب لمجلس الإدارة بخصوص الأمر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات