ميسي يحتفل بنجله الثالث بهدفين في مرمى تشيلسي

ميسي محتفلاً بالتسجيل أمام تشيلسي | أف ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عروضه الخلابة بتسجيله هدفين، وصناعته لآخر، ليقود برشلونة الإسباني إلى فوز عريض على تشلسي الإنجليزي 3-صفر، وذلك في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب «كامب نو» أول من أمس، في حين أنجز بايرن ميونيخ الألماني مهمته من خلال الإجهاز على بشتكاش التركي 8-1 في مجموع المباراتين.

وكان الهدف الثاني تحديداً لميسي، الرقم مئة في المسابقة القارية.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بتعادل الفريقين 1-1 في ملعب «ستامفورد بريدج» في لندن.

واحتفل ميسي بولادة نجله الثالث سيرو قبل أربعة أيام بأفضل طريقة ممكنة بتسجيله هدفين بين ساقي الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، وصناعته للهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع قبل أن يمرر الكرة باتجاه الفرنسي عثمان دمبيلي.

وبخروج تشلسي، خسرت إنجلترا في هذا الدور ثلاثة من ممثليها بعد أن غادر توتنهام الأسبوع الماضي على يد يوفنتوس (3-4 في مجموعة المباراتين)، قبل أن يلحق به مانشستر يونايتد أمام إشبيلية الإسباني (1-2 في مجموع المباراتين أيضاً).

وتعافى قائد برشلونة اندريس انييستا، الذي تحدث بعد اللقاء عن «نعمة وجود ميسي في فريقنا»، من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية فشارك أساسياً، في حين كانت المفاجأة إشراك المدرب ارنستو فالفيردي للجناح الفرنسي عثمان دمبيلي أساسياً بعد عرضه الرائع ضد ملقة في نهاية الأسبوع، وعاد ميسي بعد إراحته ضد ملقة.

أما في صفوف تشلسي، فقرر المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي إشراك رأس الحربة الفرنسي اولفييه جيرو في خط المقدمة، يؤازره البرازيلي ويليان يميناً، والبلجيكي ادين هازار يساراً.

واعترف ارنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، بأنه عانى أمام ضيف فريقه تشيلسي الإنجليزي، مشيرا إلى أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي كان أحد أبرز العناصر التي ساعدت الفريق على التأهل إلى دور الثمانية للبطولة الأوروبية.

Email