الأولمبياد العربي للشطرنج ينطلق اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أول من أمس، أن منتخبه الذي لم يهزم منذ 2016، سيلتقي وديا مع نظيره الأرجنتيني وصيف بطل مونديال البرازيل 2014 في إطار استعدادهما لمونديال 2018 في روسيا.

وأوضح الاتحاد الإسباني ان الملعب الجديد لنادي العاصمة اتلتيكو مدريد «متروبوليتانو» سيحتضن أول مباراة دولية في 27 مارس، كاشفا برنامج مباريات المنتخب قبل انطلاق المونديال التي تستضيفه روسيا من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

وأشار الاتحاد الى أن رجال المدرب خولن لوبيتيغي سيلتقون مع سويسرا في 3 يونيو على الأرض الإسبانية، ثم تونس في 9 منه في روسيا.

وسيضع اللقاء الودي بين المنتخبين قائد إسبانيا وفريق برشلونة اندريس انييستا في مواجهة زميله في الفريق الكاتالوني وقائد الارجنتين ليونيل ميسي.

وفازت إسبانيا في آخر مباراة ودية بين الطرفين 4-1 في بيونس ايرس في 7 سبتمبر 2010 بعد تتويجها في مونديال جنوب أفريقيا بأول لقب عالمي في مسيرتها.

ولفت الاتحاد الإسباني إلى أن ريع المباراة سيعود إلى نقابة اللاعبين الإسبان، وهي تأتي بعد أربعة أيام فقط من اللقاء المرتقب مع ألمانيا بطلة العالم في دوسلدورف في 23 مارس.

وتلعب إسبانيا في المونديال ضمن المجموعة الثانية السهلة نسبيا التي تضم أيضا البرتغال والمغرب وإيران، وتبدأ مشوارها في 15 يونيو ضد البرتغال بطلة أوروبا بقيادة كريستيانو رونالدو في منتجع سوتشي.

 

Email