ريما بنت بندر تشيد بفكرة ماراثون رسالة الوفاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشادت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود، وكيل رئيس الهيئة العامة للقسم النسائي في المملكة العربية السعودية، ورئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، بفكرة ماراثون رسالة الوفاء للقائد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية.

وذلك خلال استقبالها اللجنة المنظمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد، برئاسة صالح محمد حسن، الأمين العام لاتحاد ألعاب القوى ورئيس اللجنة المنظمة، في الرياض، بكونها فكرة تتخذ من الرياضة وسيلة للتعبير عن الحب والإخلاص للحكومة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وعبّرت عن سعادتها بهذه المبادرة الوطنية المبتكرة من قِبل أبناء الإمارات.

ووصفتها بالمبادرة الوطنية المميزة، ورحبت بدعوة رياضيي المملكة إلى المشاركة.وأشادت بدور المرأة الإماراتية وتفوقها في المجالات كافة، ومنها الجانب الرياضي، وتمنت التوفيق للجنة المنظمة النجاح في تنظيم هذه المبادرة.

وأشادت الأميرة ريما بالروح الرياضية التي يتمتع بها أبناء دولة الإمارات والعلاقات التي تربطها مع شعب المملكة العربية السعودية، وحضر المقابلة رئيس اتحاد ألعاب القوى السعودي العميد بكر القحطاني.

وقدّم صالح محمد حسن توضيحاً عن المبادرة الوطنية ماراثون رسالة الوفاء للقائد وأبرز مدلولاته الوطنية، وشرحاً مفصلاً لأبرز ما يحتويه الماراثون.

Email