العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «كفاح ميفعة» بطلاً لكأس شهداء الإمارات للأندية في شبوة

    ■ جانب من تتويج الأبطال | وام

    توج «نادي الكفاح الرياضي» بمحافظة شبوة بـ «بطولة كأس شهداء الإمارات» للعام 2017 التي أقيمت تحت شعار «شهداؤكم شهداؤنا» بعد فوزه على نادي طليعة حبان بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب الكفاح في مديرية ميفعة.

    وتوج المهندس مبارك بن حمامة ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة ومدير عام مكتب الشباب والرياضة ومدير عام مديرية ميفعة واللجنة المنظمة للبطولة، المتميزين بالجوائز المقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

    وقبيل المباراة وقف الحاضرون دقيقة حداد على أرواح شهداء دولة الإمارات العربية المتحدة تقديراً وعرفاناً لدماء الشهداء الأبطال وشهداء قوات النخبة الشبوانية الذين ارتقوا أمس. ورحب مهدي بامعلم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة في تصريح له بالحضور من مختلف مديريات شبوة، وثمن قدومهم لمديرية ميفعة وحرصهم على مشاركة أبناء ميفعة نهائي البطولة. من جهته أكد مهدي صالح الدحيمي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة أن أرواح شهداء دولة الإمارات - الذين ارتوت أرض شبوة بدمائهم الزكية - تجسد أروع معاني التضحية والبطولات لأبناء الإمارات، وتؤكد العمق الاستراتيجي والروابط التاريخية الممتدة على مدى عقود بين الشعبين الشقيقين.. مثمناً الجهود التي تبذلها دولة الإمارات وذراعها الإنسانية في اليمن الذي يرفد شبوة خاصة والمحافظات المحررة على وجه العموم بالدعم النوعي على مختلف الصعد الإغاثية والخدمية والتنموية.

    وبارك عبدالله عاتق باعوضة مدير عام مديرية ميفعة لناديي كفاح ميفعة وطليعة حبان تأهلهما للمباراة النهائية والعرض القوي الذي قدماه ما يعكس صورة حسنة عن الرياضة الشبوانية في الداخل والخارج.

    طباعة Email