سرقة الدراجة النارية الفائزة ببطولة العالم 2014

■ تيتو رابات مع دراجته النارية | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعرضت دراجة «كاليكس» النارية التي أحرز الإسباني تيتو رابات على متنها لقب فئة «موتو 2» ضمن بطولة العالم 2014، للسرقة من مقر فريقه «مارك في دي اس» في بلجيكا، بحسب ما أفاد الأخير أمس.

وحصلت عملية السرقة بالكسر والخلع قرابة الساعة الرابعة فجر الأربعاء بالتوقيت المحلي (الثانية فجراً بتوقيت غرينيتش) بحسب ما أظهرت كاميرات المراقبة، إلا أنه لم يتم اكتشافها قبل صباح أمس.

وأكدت المسؤولة في الفريق البلجيكي سارة كولسون أن «الدراجة النارية التي كانت مدعاة فخر لرئيس الفريق، كانت معروضة في مدخل المشغل حيث كان يسمح للناس بالتقاط الصور إلى جانبها». وأوضحت كولسون أن كاميرات المراقبة أظهرت أن أربعة أشخاص «يغطون وجهوهم ويرتدون قفازات» دخلوا المقر الواقع مقربة من شارلوروا بجنوب بلجيكا، وسرقوا الدراجة ووضعوها على متن شاحنة صغيرة بيضاء اللون، مشيرة إلى ان الأخيرة هي مسروقة أيضاً.

وفتحت شرطة منطقة شارلروا تحقيقاً في الحادث.

وعبر حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، كتب رابات «ساعدونا للعثور على دراجة نارية تعلقنا كثيراً بها فريقي وأنا. في حال امتلكتم أي معلومة، الرجاء التواصل مع الفريق مشكورين!».

ونشر الفريق البلجيكي عبر موقعه الإلكتروني رقماً هاتفياً، طالباً من كل شخص «يتلقى عرضاً لشراء الدراجة أو يملك معلومات عنها» التواصل معه.

Email