فريق الإمارات يستعد للمشاركة في طواف إسبانيا

■ روي كوستا ضمن فريق الإمارات المشارك في طواف إسبانيا | أرشيفية

أعلن فريق الإمارات تشكيلته المشاركة في جولة إسبانيا، التي تعد ثالث الجولات الكبرى وآخرها لهذا الموسم ضمن الجولة العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للدراجات، وتقام الجولة بعد غدٍ، حيث سيتألق العلم الإماراتي للمرة الأولى في هذا السباق.

وتضم تشكيلة الفريق عدداً من الدراجين المميزين الذين سيسعون إلى الفوز بمراكز التصنيف العام، وذلك إلى جانب الدراجين المتخصصين بسباقات السرعة وسباقات التسلق.

وتعتبر جولة إسبانيا المواجهة الأخيرة لهذا الموسم، وأحدث الجولات الثلاث الكبرى، حيث انطلقت للمرة الأولى عام 1935، بينما انطلقت جولة إيطاليا عام 1909، وجولة فرنسا عام 1903.

وتبدأ جولة إسبانيا في نسختها لهذا العام بسباق ضد الزمن للفرق على مسافة 13.8 كم في نيم في فرنسا، وبذلك تكون هذه هي المرة الثالثة خلال ثمانين عاماً التي تبدأ يكون فيها السباق الافتتاحي لجولة إسبانيا خارج الأراضي الإسبانية منذ عام 2009.

وتمتد الجولة حتى الأحد 10 سبتمبر المقبل، وتتضمن 21 مرحلة تغطي مسافة مجموعها 3324 كم. وسيتمكن الفائز في التصنيف العام من الفوز بالقميص الأحمر.

ويقود تشكيلة فريق الإمارات الدراج الجنوب أفريقي لويس مينتغيس والدراج البرتغالي روي كوستا الذي يشارك للمرة الأولى في جولة إسبانيا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات