أبوظبي الرياضية «مسرح الإبهار» في الفصل الثاني لرواية الكلاسيكو

■ علي سعيد الكعبي يعلق على الكلاسيكو | البيان

أضافت تغطية أبوظبي الرياضية الكثير من مشاهد الإبداع لرواية كلاسيكو الأرض، وجاءت تغطية موقعة ذهاب السوبر الإسباني بقيمة وحجم الحدث الكروي الأهم الذي يتابعه الملايين من جماهير كرة القدم حول العالم، واليوم في الفصل الثاني بين ريال مدريد وبرشلونة في موقعة الإياب يتجدد الموعد، حيث تحمل تغطية أبوظبي الرياضية كل عناوين الإبهار وصور الإبداع، ما بين تقارير ولقاءات ونجوم وتحليل وأجواء وصحف قبل وبعد الحدث، ومن داخل وخارج سنتياغو برنابيو معقل ريال مدريد.

ومن أرض موقعة الإياب تتواصل فصول التغطية الاستثنائية، حيث يبدأ استوديو التحليل الرئيسي في الساعة العاشرة مساء اليوم، ويقدمه أسامة الأميري، قبل ثلاث ساعات من ركلة البداية ويحل فيرناندو مورينتس هداف ريال مدريد والمنتخب الإسباني السابق ضيفاً على أبوظبي الرياضية في الاستوديو الرئيسي مع كل من زبير بيا وخالد بيومي.

وفي استوديو الملعب سيكون هناك لويس جارسيا نجم برشلونة السابق والبرازيلي خوليو باتيستا لاعب ريال مدريد السابق مع الزميلين مسعود محمد وكريم الطرهوني. وتتواجد كاميرات أبوظبي الرياضية في كل مكان لنقل أجواء «الكلاسيكو» ليس فقط داخل الملعب أو خارجه، ولكن أيضاً من برشلونة، حيث سيتواجد محمد المقروف مع جماهير «البارسا» في الميادين والساحات قبل وبعد المباراة، بينما سيكون هناك سيف الواحدي خارج استاد سنتياغو برنابيو في مدريد.

وينضم لاستوديو المباراة الحكم الإسباني الشهير إدواردو غونزاليس للتعليق على أبرز الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، وكان غونزاليس قد أكد في الذهاب عدم صحة ركلة جزاء برشلونة، وعدم صحة الإنذار الثاني لكريستانو رونالدو بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء.

وتنقل المباراة بصوت المعلق علي سعيد الكعبي على أبوظبي الرياضية الأولى، وعصام عبده على أبوظبي الرياضية الثانية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات